العدد 3751 - الخميس 13 ديسمبر 2012م الموافق 29 محرم 1434هـ

بدء فعاليات الاحتفال بيوم شرطة البحرين

افتتح محافظ العاصمة الشيخ هشام بن عبدالرحمن آل خليفة فعاليات الاحتفال بيوم شرطة البحرين ، ضمن احتفالات وزارة الداخلية بالعيد الوطني المجيد لمملكة البحرين ، وعيد الجلوس الثالث عشر، بحضور مدير عام مديرية شرطة محافظة العاصمة وذلك مساء اليوم بمجمع السيف التجاري.

وقد اطلع محافظ العاصمة على ما تضمنته فعالية يوم شرطة البحرين من مشاركة لعدد من إدارات وأقسام وزارة الداخلية كالإدارة العامة للمرور ، والإدارة العامة للدفاع المدني ، وقيادة خفر السواحل ، وإدارة الإعلام الأمني ، وإدارة العلاقات العامة ، حيث استعرضت تلك الإدارات التقنيات والمشاريع الحديثة المطبقة لديها والتي تهدف إلى تسهيل الإجراءات وآليات العمل وكذلك زيادة كفاءة ودقة الخدمات المقدمة للمواطنين والمقيمين.

وأشاد محافظ العاصمة بالانجازات التي حققتها الشرطة البحرينية والجهود التي تبذلها في سبيل حفظ الأمن والنظام العام وتطبيق القانون وتحقيق الاستقرار للمجتمع ، مضيفاً أن ما تم تحقيقه اليوم يأتي بفضل التوجيهات والرعاية الكريمة من قبل وزير الداخلية ، والجهود المتميزة التي قام بها منتسبو الوزارة الداخلية للارتقاء بمستوى المعرض إلى هذه المكانة المتقدمة ، انطلاقاً من استراتيجية التطوير والتحديث التي تنتهجها الوزارة.

كما اشتملت فعاليات الاحتفال بيوم شرطة البحرين على عرض لفيلم وثائقي جسَّد الدور المتميز الذي تضطلع به إدارات وأقسام الوزارة في حفظ الأمن ومواجهة الجريمة وتقديم الخدمات للمواطنين والمقيمين بأعلى درجات الدقة والإنجاز ، فيما قدمت الفرقة الموسيقية للشرطة مجموعة من المعزوفات الوطنية ، بالإضافة إلى تنظيم مسابقات ترفيهية للجمهور وعروض للفرق الشعبية.

وتستمر فعاليات الاحتفال بيوم شرطة البحرين حتى 16 ديسمبر الجاري ، حيث يفتح المعرض أبوابه للجميع اعتباراً من الساعة الرابعة وحتى التاسعة مساء.

من جانب آخر نظمت وزارة الداخلية في منطقة الحنينية مساء اليوم استعراضا عسكريا شاركت فيه الأكاديمية الملكية للشرطة وفرقة الخيالة، والفرقة الموسيقية للشرطة التي قدمت مقطوعات موسيقية ذات طابع وطني أصيل، فيما أبدى جمهور الحاضرين إعجابا وتقديرا واضحا بمستوى العرض والأداء الراقي الذي قامت به الفصائل المشاركة، مما يعكس قدرا عاليا من الانضباط ودقة الأداء.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً