العدد 3754 - الأحد 16 ديسمبر 2012م الموافق 02 صفر 1434هـ

سفارة البحرين في السعودية تحتفي بالعيد الوطني والذكرى 13 لتولي جلالة الملك مقاليد الحكم

حضر صاحب السمو الملكي الامير تركي الفيصل حفل الاستقبال الكبير الذي أقامته سفارة مملكة البحرين في المملكة العربية السعودية بمناسبة العيد الوطني المجيد والذكرى الثالثة عشر لتولي حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك مملكة البحرين مقاليد الحكم في البلاد.

وكان السفير الشيخ حمود بن عبد الله بن حمد آل خليفة ، سفير مملكة البحرين لدى المملكة العربية السعودية في استقبال سموه لدى وصوله الى مكان الاحتفال في فندق الريتز كارلتون بالرياض.

كما حضر الحفل عدد من أصحاب السمو الأمراء و وكيل إمارة منطقة الرياض ناصر الداوود نيابة عن صاحب السمو الملكي الامير سطام بن عبد العزيز أمير منطقة الرياض ووزير الدولة للشؤون الخارجية و وزير الثقافة والإعلام عبد العزيز خوجه ووزير الخدمة المدنية و عبد اللطيف الزياني أمين عام مجلس التعاون لدول الخليج العربية .

كما حضر الحفل عددا من كبار المسؤولين المدنيين والعسكريين و السفراء ورجال السلك الدبلوماسي ورؤساء مجالس إدارة و تحرير الصحف والصحفيين والإعلاميين ورجال المال والأعمال والشيوخ والوجهاء والأعيان وافراد الجالية البحرينية وجمع غفير من المدعوين.

وقد قدمت فرقة العرضة البحرينية جانبا من عروضها المتميزة خلال الحفل الذي امتد بضع ساعات وشهد حضورا كثيفا مما يعكس عمق العلاقات الأخوية الراسخة التي تربط بين البلدين الشقيقين.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً