العدد 3762 - الإثنين 24 ديسمبر 2012م الموافق 10 صفر 1434هـ

«بي إم آي بنك» يطرح نظاماً جديداً على البطاقات الائتمانية

أعلن «بي إم آي بنك»، المؤسسة البحرينية للأعمال المصرفية الشخصية والتجارية، أمس الاثنين (24 ديسمبر/ كانون الأول 2012) عن إطلاق نظام جديد يقدم لزبائنه الفرصة لتحويل المبلغ المستحق على البطاقات الائتمانية لدى بنوك أخرى إلى «بي إم آي بنك» والاستفادة من الإعفاء المجاني عن الفائدة لمدة 90 يوما. ويتوفر هذا النظام الجديد لجميع الزبائن الحاليين للبطاقات الائتمانية وكذلك للزبائن الذين يقدمون طلباتهم للحصول على إحدى البطاقات الائتمانية المختلفة التي يصدرها البنك مع فيزا.

وفي معرض الإعلان عن إطلاق النظام الجديد قال الرئيس التنفيذي للبنك، جمال الهزيم: «في إطار التزامنا بالعمل المتواصل على تحسين وتطوير منتجاتنا وخدماتنا لتقديم خدمات أفضل للزبائن بما يلبي متطلباتهم المالية، فإنه يسرني إطلاق تسهيلات تحويل المبالغ المستحقة لبطاقاتنا الائتمانية التي لا تقدم فقط لزبائننا الإعفاء لمدة 90 يوماً من دفع الفائدة ولكنها تساعدهم أيضا على الاستفادة من واحدة من أكثر منتجات البطاقات الائتمانية التنافسية والمجزية المتوفرة في السوق حاليا. فعلى الزبائن الذين يرغبون الاستفادة من هذه الفرصة المبادرة بزيارة أي فرع من فروعنا وتعبئة استمارة الطلب».

وإضافة إلى الفوائد الفورية وإمكانية استرداد القيمة يستفيد زبائن البطاقات الائتمانية الصادرة من «بي إم آي بنك» من العديد من الخدمات ذات القيمة المضافة التي تشمل التأمين المجاني على المشتريات والبطاقة الائتمانية، التأمين على الحياة، التنبيه بالرسائل النصية في الوقت الحقيقي والخصومات في الكثير من المؤسسات التجارية المشاركة.

العدد 3762 - الإثنين 24 ديسمبر 2012م الموافق 10 صفر 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً