شخصيات «عالمية» في افتتاح خليجي 21 من بينهم بلاتيني

الرفاع - حسين الدرازي 

25 ديسمبر 2012

بعد الدعوة التي تلقاها رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) السويسري جوزيف سيب بلاتر لحضور الحفل الافتتاحي لبطولة كأس الخليج الحادية والعشرين لكرة القدم والمقررة في البحرين من الخامس ولغاية الثامن عشر من يناير/كانون الثاني المقبل وتأكيده بتلبية الدعوة والحضور، فقد أرسلت اللجنة المنظمة للبطولة دعوات أخرى لبعض رؤساء الاتحادات القارية وبعض كبار المسئولين في (الفيفا)، من أجل حضور حفل الافتتاح كذلك والمباراة الأولى في البطولة بين منتخبنا الوطني ونظيره العماني على استاد البحرين الوطني.

ومن بين المدعوين الذين أكدوا حضورهم: رئيس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم الفرنسي ميشيل بلاتيني، ونائب رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم لمنطقة آسيا، ورئيس اتحاد غرب آسيا الأردني علي بن الحسين ورئيس اتحاد الكونكاكاف جيفري ويب، وهو من جزر كايمان ورئيس الاتحاد الافريقي لكرة القدم الكاميروني عيسى حياتو والقائم بأعمال رئيس الاتحاد الآسيوي وهو الصيني زهانغ جيلونغ.

ومن المقرر أن تصل هذه الشخصيات تِباعاً للبحرين قبل البطولة، بعضهم بيوم وبعضهم بيومين، فيما ستكون هنالك زيارة أولاً للسعودية في محطة خليجية أخيرة قبل وصوله البحرين.

وذكرت بعض المصادر ان هنالك تواصلاً من قِبل بعض مسئولي (الفيفا) مع اللجنة المنظمة العليا للبطولة للاطلاع على كل ماهو جديد فيه ولإبداء بعض وجهات النظر في كل ما يتعلق بالبطولة.

العدد 3762 - الثلثاء 25 ديسمبر 2012م الموافق 11 صفر 1434هـ

التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً