رسمياً... السعدون مدرباً للمنتخب العسكري

الوسط – محمد طوق 

25 ديسمبر 2012

وقع المدرب الوطني عيسى السعدون على عقد رسمي لقيادة المنتخب الوطني العسكري لكرة القدم الذي سيشارك في التصفيات الآسيوية لكرة القدم العسكري الأولى والتي تحتضنها العاصمة العمانية مسقط خلال الفترة من 10 حتى 20 فبراير/شباط من العام المقبل.

وأكد السعدون لـ «الوسط الرياضي» أنه اتفق على جميع الأمور المتعلقة بقيادته المنتخب الوطني العسكري من خلال الاجتماع الذي عقد صباح أمس، مشيراً إلى أنه سيبذل قصارى جهده من أجل تحقيق أفضل النتائج مع المنتخب والتأهل لكأس العالم العسكرية.

وكشف السعدون أن هناك مقترحا بإقامة معسكر خارجي يسبق البطولة سيتم تحديد في الفترة المقبلة، على أن يكون في إحدى الدول الخليجية لاسيما أن البطولة ستقام في عمان، وأشار إلى أن التدريبات ستنطلق في الأول من يناير/كانون الثاني المقبل بتدريبات صباحية، وأوضح أن لاعبي المنتخب العسكري سيتم تفريغهم من أنديتهم خلال المعسكر والبطولة. وسيكون المدرب الوطني صديق زويد مساعداً للمدرب عيسى السعدون، وعبدالله بلال مدرباً للحراس، فيما سيكون محمد صقر إداري للمنتخب.

وسيلعب منتخبنا الوطني العسكري في المجموعة الثانية مع منتخبي كازاخستان والعراق، فيما تضم المجموعة الأولى عمان وقطر وإيران، وسيفتتح منتخبنا مبارياته مع كازاخستان في 12 فبراير ثم سيلاقي العراق 16 من الشهر نفسه، ويتأهل صاحبا المركز الأول والثاني من كل مجموعة إلى الدور نصف النهائي ومن ثم المباراة النهائية.

يذكر أن المدرب الوطني عيسى السعدون سبق وأن أشرف على فريق المحرق لكرة القدم وحقق معه نتائج مميزة كان أبرزها قيادته الفريق للحصول على لقب دوري أبطال الخليج في نسخته الماضية وهو الانجاز الأول في تاريخ القلعة الحمراء، وكان مساعداً لمدرب المنتخب الأولمبي في التصفيات الآسيوية المؤهلة لأولمبياد لندن 2012.

العدد 3762 - الثلثاء 25 ديسمبر 2012م الموافق 11 صفر 1434هـ




التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً