العدد 3762 - الإثنين 24 ديسمبر 2012م الموافق 10 صفر 1434هـ

البديع على موعد مع انتصار جديد... وسترة والمالكية في لقاء حاسم

الشباب يواجه قلالي لإعادة الأمل في دوري الأشبال الكروي

تقام عند الساعة 5.25 مساء اليوم مباريات الجولة الثانية عشرة من دوري الأشبال لكرة القدم الذي وصل إلى مرحلة متقدمة من المنافسات وسط منافسة متباينة ومتفاوتة في مستويات غالبية الفرق عدا فريق البديع الذي يسير بنسق واحد نحو تحقيق اللقب.

متصدر الترتيب فريق البديع «33 نقطة» على موعد مع انتصار جديد عندما يواجه الاتحاد «6 نقاط» على الملعب الخارجي رقم 3 ببيت الكرة البحرينية، والتوقعات تشير لفوز بدعاوي بأريحية؛ نظرا للفوارق الكبيرة بين الفريقين. ويطمح أبناء المدرب أحمد العبيدلي في مواصلة مشوارهم بنجاح وثبات بعد المستويات الفنية البارزة واللافتة التي قدموها في جميع مبارياتهم منحتهم الأفضلية وخصوصا أن البديع الفريق الوحيد الذي حقق العلامة الكاملة في جميع مبارياته.

أما المباراة الأهم والأبرز اليوم فإنها ستجمع سترة «25 نقطة» مع المالكية «24 نقطة» على الملعب الخارجي رقم 4، وبحسب المعطيات الفنية للفريقين فإنها متكافئة بين الفريقين الساعين إلى ملاحقة صدارة البديع والتمسك بالآمال الموجودة لغاية الآن، وفوز أحدهما يكفل له تحقيق الهدف في حين ستودي الخسارة بآماله وسيودع دائرة الصراع على اللقب.

ويلعب وصيف الترتيب فريق الشباب «27 نقطة» مع قلالي «11 نقطة» على ملعب نادي الحد في مباراة يسعى فيها «الماروني» إلى النهوض من كبوته التي تعرض خلالها إلى خسارة عرضة في الجولة الماضية، ويواجه الرفاع «21 نقطة» خصمه الاتفاق «15 نقطة» على ملعب نادي النجمة في مباراة صعبة على الفريقين نظرا للمستويات الفنية الجيدة التي قدماها في الجولات الماضية.

وعلى ملعب نادي البسيتين يتواجه الغريمين المحرق «21 نقطة» مع الأهلي «12 نقطة» في مباراة من المتوقع أن تشهد ندية وإثارة من الفريقين على رغم اختلاف هدفهما والفوارق الموجودة بينهما سواء على لائحة الترتيب أو حصادهما، ويلعب النجمة «6 نقاط» مع المنامة «15 نقطة» على ملعب النادي الأهلي في مباراة تبدو أقرب للمنامة.

ويلعب التضامن «بدون نقاط» مع الحد «7 نقاط» على ملعب نادي مدينة عيسى، ويواجه البحرين «نقطتين» مع الرفاع الشرقي «17 نقطة» على ملعب نادي الحالة في مباراة من جانب واحد، وفي آخر المباريات يستضيف ملعب نادي المحرق مباراة الحالة «4 نقاط» مع البسيتين «18 نقطة» الساعي للتقدم أكثر على لائحة الترتيب.

العدد 3762 - الإثنين 24 ديسمبر 2012م الموافق 10 صفر 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً