العدد 3770 - الثلثاء 01 يناير 2013م الموافق 18 صفر 1434هـ

ميرزا يستعرض ورئيس بلدي العاصمة خدمات الكهرباء للمنامة

المنامة - هيئة الكهرباء والماء 

01 يناير 2013

استعرض وزير الدولة لشئون الكهرباء والماء عبدالحسين ميرزا ورئيس بلدي العاصمة مجيد ميلاد الخدمات الكهربائية لمنطقة المنامة.

جاء ذلك خلال استقبال الوزير ميرزا رئيس مجلس بلدي العاصمة مجيد ميلاد، مؤكداً اهمية الدور الذي تضطلع به المجالس البلدية في ايصال احتياجات المواطنين الى المسئولين بالدولة.

وقال الوزير: «اننا في هيئة الكهرباء والماء نعول كثيرا على هذا الدور ويهمنا جداً التعاون والتنسيق مع اعضاء المجالس النيابية والشورى والبلدية»، مضيفاً ان هيئة الكهرباء والماء كجهة خدمية يهمها جداً ان تصل جميع الخدمات لجميع المواطنين بكل يسر وسهولة».

بعدها طرح ميلاد عددا من الامور المتعلقة باحتياجات محافظة العاصمة، مشيداً بما تقوم به الهيئة من دور في ايصال احتياجات المواطنين، وقال «اننا في المجلس البلدي للعاصمة قد لمسنا اهتمام جميع المسئولين بهيئة الكهرباء والماء بما تتم مناقشته من خلال اجتماعاتنا مع مسئولي الهيئة»، مقدما للوزير سلمان العلوي الذي عرض معاناته مع نوعية المياه المستلمة.

وقد وجه الوزير ميرزا، في اللقاء الذي حضره الرئيس التنفيذي بهيئة الكهرباء والماء الشيخ نواف بن ابراهيم بن حمد آل خليفة وعدد من المسئولين بالهيئة، المسئولين المختصين بإدارة توزيع المياه بمتابعة الموضوع والعمل على حله بالسرعة الممكنة، وقال «اننا في هيئة الكهرباء والماء يهمنا ان نعمل على تلمس مثل هذه المشكلات والعمل على حلها وايجاد افضل السبل لإنهائها انطلاقاً من سياستنا المبنية على توجيهات رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الامير خليفة بن سلمان آل خليفة للعمل على تقديم جميع الخدمات للمواطنين وتقديم كل التسهيلات لهم».

العدد 3770 - الثلثاء 01 يناير 2013م الموافق 18 صفر 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً