العدد 3770 - الثلثاء 01 يناير 2013م الموافق 18 صفر 1434هـ

كأس الخليج ليست «كتاب طبخ» وستشهد منافسة صعبة

توقعات المدرب الخبير بالكرة الخليجية ماتشالا:

أكد المدرب التشيكي الخبير بالكرة الخليجية ميلان ماتشالا أن المنافسة على لقب بطولة «كأس خليجي21» المنتظرة في البحرين ستكون صعبة وقوية ويصعب معها التوقع بهوية البطل، مشيراً إلى أن كرة القدم ليست «كتاب الطبخ» الذي يمكنك معرفة الطبخة المعدةّ قبل إعدادها وتجهيزها.

وأشار ماتشالا خلال لقاء تلفزيوني مع قناة «الكأس» إلى أنه بلغ مع المنتخب العماني نهائي كأس الخليج مرتين متتاليتين في النسختين السابعة عشرة والثامنة عشرة بعدما كان الجميع توقع خروجنا من الدور الأول لكنها كرة القدم صعدت بنا إلى النهائي مرتين فخسرنا مرة بركلات الترجيح ومن ثم خسرنا النهائي بهفوة وبالتالي فإنه يصعب التوقع بما سيحصل في «خليجي 21».

وقال ماتشالا إن المجموعة الأولى ستشهد مستويات متقاربة ومنافسة قوية بوجود منتخبي البحرين وعمان اللذين يضمان عناصر من لاعبي الخبرة والمنتخب القطري يضم مجموعة من الموهوبين فيما يعتمد المنتخب الإماراتي على تشكيلة شابة ويقوده مدرب يعمل معه منذ فترة طويلة.

يذكر أن ماتشالا يعتبر من أكثر المدربين عملاً ومعرفة بالكرة الخليجية من خلال عمله لسنوات طويلة مع الأندية والمنتخبات الخليجية منذ 20 عاماً بدأها مع نادي كاظمة الكويتي وحقق اللقب الخليجي مع منتخب الكويت مرتين في النسختين «13 و14» والمركز الثاني مع عمان مرتين ثم درب منتخب البحرين في «خليجي 19» وحالياً يتولى تدريب نادي الأهلي القطري.

العدد 3770 - الثلثاء 01 يناير 2013م الموافق 18 صفر 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً