العدد 3770 - الثلثاء 01 يناير 2013م الموافق 18 صفر 1434هـ

ألونسو يفاجئ الريال ويفتح باب العودة إلى إنجلترا

اعترف لاعب خط وسط فريق ريال مدريد الإسباني تشابي ألونسو أنه قد يعود إلى الدوري الإنجليزي مرة أخرى في ظل استمرار المحادثات معه بشأن تجديد عقده مع النادي الملكي.

وينتهي عقد الدولي الإسباني مع النادي الملكي في صيف 2014 ولكن تردده في حسم مستقبله في السانتياغو برنابيو أدى إلى ازدياد بعض التكهنات بشأن خطوته المقبلة.

وتشير التقارير أن ليفربول يريد التوقيع مع ألونسو مرة أخرى بعد 3 سنوات ونصف منذ رحيله عن الأنفيلد رود في صفقة بلغت 30 مليون إسترليني، ويقال أن الريال يريد تجديد عقد ألونسو لعامين قادمين في حين أن لاعب الليفر السابق يريد فقط التجديد لمدة عام واحد فقط مما جعله في حيره من أمره.

وتحدث اللاعب الذي حصل على كأس العالم ودوري أبطال أوروبا والدوري الإسباني وكأس الأمم الأوروبية إذ قال: «ليس لدي فكرة ماذا سيحدث، لم أقرر بعد بشأن مستقبلي، سأبقى في الريال فقط إذا كنت أستطيع تقديم المستوى نفسه على أرض الملعب مثل ما أستطيع الآن وسنرى ما سيحدث في الأشهر القليلة المقبلة».

وأضاف ألونسو قائلاً: «هناك دائماً فرصة أنني قد أعود إلى الدوري الإنجليزي إذ أنني تمتعت دائماً بأوقات جيدة هناك».

ولعب ألونسو 5 سنوات مع «الريدز» حصل فيها على دوري أبطال أوروبا وكأس إنجلترا وكأس السوبر الأوروبية وكأس الدرع الخيرية. وكان تشابي، قد أفصح في وقت سابق عن رغبته في إنهاء مسيرته الكروية بناديه الأسبق ريال سوسييداد.

كوينتراو مستعد لترك الفريق

من جهة أخرى، قالت صحيفة «ماركا» المقربة من نادي ريال مدريد أن البرتغالي فابيو كوينتراو ظهير النادي الملكي لا يستبعد رحيله عن الفريق الصيف المقبل. وقد يكون «البريميرليغ» وجهة اللاعب المقبلة للدفاع عن ألوان فريق تشلسي الذي يرغب بالحصول على خدماته ليكون بديلاً لآشلي كول.

ويبقى أمام كوينتراو 4 مواسم في العقد الذي يربطه بالنادي الملكي، الذي انتقل إليه صيف العام الماضي قادماً من بنفيكا مقابل 30 مليون يورو، وتحوم شكوك كبيرة حول مستقبل اللاعب مع ريال مدريد، بسبب عدم حصوله على ثقة المدير الفني البرتغالي جوزيه مورينهو، وتعرضه للعديد من الانتكاسات منذ انتقاله للريال.

العدد 3770 - الثلثاء 01 يناير 2013م الموافق 18 صفر 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً