العدد 3770 - الثلثاء 01 يناير 2013م الموافق 18 صفر 1434هـ

دي خيا أهم من فالكاو وبيل وكول عند مورينهو

نشرت تقارير إعلامية أن الإدارة الفنية والتقنية في النادي الملكي ريال مدريد بقيادة البرتغالي جوزيه مورينهو قررت التفكير في التعاقدات الصيفية منذ الآن.

وكان مركز حراسة المرمى في ريال مدريد قد تعرض لازمة عنيفة في الفترة السابقة مع نشوب خلاف عميق بين المدرب مورينهو والقائد كاسياس.

وقالت التقارير الإعلامية بأنه وعلى الرغم من الشكوك حول مستقبل مورينهو في الريال إلا أن بيريز يريد بالفعل إيجاد بديل مناسب لكاسياس يحفزه على مواصلة العمل بقوة ويكون امتداد له في المستقبل.

وقالت «بيبول» إن خيار التعاقد مع حارس مانشستر يونايتد دي خيا قفز إلى مقدمة أولويات الريال متفوقا على غاريث بال واشلي كول أو حتى رادميل فالكاو وأصبح هو الأكثر أهمية في الوقت الراهن بمدريد.

ومن المعروف إن «المانيو» تعاقد مع دي خيا قادما من اتليتكو مدريد الصيف قبل الماضي مقابل 18 مليون إسترليني ولكنه لم ينجح في الحصول على مكانة فاندر سار إذ يعد الدنماركي لنجراند هو الخيار الأول لفيرغسون راهنا ومن المتوقع أن يدفع الريال ما قيمته 20 مليون للحصول على الحارس.

ويحاول رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز إغراء مانشستر يونايتد بربح مادي يتجاوز الأربعة ملايين جنيه إسترليني لبيع حارسه دافيد دي خيا.

ريال مدريد سيعرض نحو 22 مليون جنيه إسترليني لشراء دي خيا من اليونايتد الصيف المقبل ليكون بديلاً لإيكر كاسياس الذي توترت علاقته مع المدرب البرتغالي جوزيه مورينهو ووصلت لطريق مسدود حسب العديد من المصادر الصحافية داخل النادي الملكي، وأكد مصدر داخل أروقة ريال مدريد لصحيفة ذا صن البريطانية أن دي خيا مطلوب من جوزيه مورينهو لكن هذا يعتمد على مستقبله في أولد ترافورد، وقال: «تابعنا مستوى دي خيا عن كثب وهو حارس نموذجي بالنسبة للنادي ونحن مهتمون به جداً».

العدد 3770 - الثلثاء 01 يناير 2013م الموافق 18 صفر 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 5:02 ص

      مسكين هالكسياس هذه اخرتها

      راحت عليك يا كسياس نسو تضحيتك حتى بيريز بشتغل عليك

اقرأ ايضاً