العدد 3772 - الخميس 03 يناير 2013م الموافق 20 صفر 1434هـ

مصر تشكل لجنة لمتابعة وضع رعاياها المعتقلين بالإمارات

شكل مجلس الشورى المصري لجنة لمتابعة مشكلة المصريين المعتقلين في الإمارات العربية المتحدة. فيما دان قيادي إخواني ما أسماه بـ «الحملة» التي يتعرض لها المصريون في هذا البلد.

ونقلت وسائل الإعلام المصرية أمس الخميس (3 يناير/ كانون الثاني 2013) عن رئيس مجلس الشورى، أحمد فهمي، أن اللجنة «ستعمل على إطلاق سراح الأطباء المصريين المعتقلين في الإمارات العربية، والتحقيق في أسباب اعتقالهم».

وقال المتحدث باسم جماعة الإخوان المسلمين، محمود غزلان، لـ «فرانس برس» إن هناك «حملة» ضد المصريين في الإمارات.


مصر تشكل لجنة لمتابعة وضع المعتقلين بالإمارات

القاهرة - أ ف ب

شكل مجلس الشوري المصري لجنة لمتابعة مشكلة المصريين المعتقلين في الإمارات العربية المتحدة فيما دان قيادي اخواني «الحملة الظالمة» التي يتعرض لها المصريون في هذا البلد.

ونقلت وسائل الإعلام المصرية أمس الخميس (3 يناير/ كانون الثاني 2013) عن رئيس مجلس الشورى أحمد فهمي أن اللجنة «ستعمل على إطلاق سراح الأطباء المصريين المعتقلين في الإمارات العربية والتحقيق في أسباب اعتقالهم».

وقال المتحدث باسم جماعة الإخوان المسلمين، محمود غزلان لـ «فرانس برس» أمس إن هناك «حملة ظالمة» ضد المصريين في الإمارات.

وكان وفد مصري رفيع المستوى نقل الأربعاء رسالة خطية من الرئيس محمد مرسي إلى رئيس الإمارات، الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان تسلمها نائبه الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، وذلك غداة نشر معلومات عن تفكيك خلية سرية في الإمارات تضم 10 من قادة جماعة الإخوان المسلمين المصرية.

وقالت وكالة أنباء الإمارات الرسمية إن الوفد ضم مساعد الرئيس المصري للعلاقات الخارجية والتعاون الدولي، عصام الحداد و رئيس جهاز المخابرات المصرية، اللواء محمد رأفت شحاته.

وجاءت الزيارة غداة إعلان صحيفة «الخليج» أن قوات الأمن الإماراتية ألقت القبض على شبكة مرتبطة بجماعة الإخوان المسلمين المصرية كانت تجند مصريين مقيمين في الإمارات.

العدد 3772 - الخميس 03 يناير 2013م الموافق 20 صفر 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً