العدد 3772 - الخميس 03 يناير 2013م الموافق 20 صفر 1434هـ

عمر خيرت في دبي

يحيي الفنان الموسيقار عمر خيرت حفلاً في دبي في ثاني أيام مهرجان دبي للتسوق الموافق (4 يناير/ كانون الثاني 2013) في أولى حفلات المهرجان هذا العام، سيقام الحفل في مركز التجارة العالمي بقاعة الشيخ راشد، حيث سيبدأ الحفل في تمام الساعة التاسعة مساء إلى الثانية عشر عند منتصف الليل، وسيأتي من مصر فرقة الموسيقار عمر خيرت، التي تتكون من 20 موسيقياً من أكبر أساتذة معهد الموسيقى العربية والكونسرفتوار لترافقه هذا الحفل المميز.

كان قد تم الاتفاق والتنسيق بين شركة K Music واللجنة المنظمة لمهرجان دبي للتسوق لعام 2013، أن يكون حفل الموسيقار عمر خيرت هو حفل أولى حفلات المهرجان لهذا العام، ولذلك فقد أطلقت حملة دعائية ضخمة عن الحفل من خلال المحطات الإذاعية والقنوات الفضائية والمحلية، بالإضافة إلى لافتة ضخمة على طريق الشيخ زايد.

وبهذه المناسبة عبر مدير وصاحب شركة K Music، كريم رشيد، عن سعادته بأن حفل عمر خيرت هو أول حفل يقيمه في دبي من خلال فرع شركته في دبي.

كما صرح أن الحفل شهد إقبالاً كبيراً، وأوشكت التذاكر المطروحة للبيع إلى النفاذ.

والجدير بالذكر، أن الإقبال من جميع الجنسيات العربية والأجنبية المقيمة في دولة الإمارات العربية المتحدة، مضيفاً أنه سيتخلل الحفل العديد من المفاجآت لجعله مبهراً للحضور.

العدد 3772 - الخميس 03 يناير 2013م الموافق 20 صفر 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً