العدد 3772 - الخميس 03 يناير 2013م الموافق 20 صفر 1434هـ

صورة جريئة غير منشورة للأميرة ديانا تعرض في مزاد

الأميرة البريطانية الراحلة ديانا
الأميرة البريطانية الراحلة ديانا

ستعرض صورة للأميرة البريطانية الراحلة ديانا اعتبرتها صحيفة شعبية جريئة جداً لنشرها، للبيع في مزاد خلال يناير/ كانون الثاني في الولايات المتحدة.

والتقطت الصورة بالأبيض والأسود في مطلع ثمانينات القرن الماضي. وتظهر الأميرة في شاليه جبلي على الأرجح تبتسم إلى الكاميرا وهي جالسة مسترخية في حضن رجل شاب في العمر نفسه وهو يقرأ كتاباً. وتظهر في الصورة أيضاً زجاجة مشروب والملفت أنه كتب على الصورة بالعرض «غير قابلة للنشر». وعلى ظهر الصورة كتب أنها التقطت في 26 فبراير/ شباط 1981 أي بعد يومين على إعلان قصر باكينغهام زواج الأمير تشارلز من ديانا سبنسر.

وأوضح بوبي ليفنغستون من دار «ار ار اوكشنز» في نيوهامشر (شمال شرق الولايات المتحدة) لوكالة «فرانس برس» أن الصورة عائدة إلى الصندوق الخاص «كارن اركايف» الذي اشترى قبل سبع سنوات أرشيف الصور لصحيفة «ديلي ميرور» الإنجليزية. وتابع يقول: «هذه الصورة تختزل مرحلة عندما كان الزواج قد أعلن قبل يومين وكانت الصحافة متحمسة جداً لديانا. إلا أن «ديلي ميرور» لم تنشر هذه الصورة لديانا وهي جالسة مسترخية مع رجل آخر غير الأمير تشارلز». وتوفيت الأميرة ديانا في أغسطس/ آب 1997 في حادث سير في باريس بعد سنة على طلاقها من الأمير تشارلز وكانت يومها في سن السادسة والثلاثين.

العدد 3772 - الخميس 03 يناير 2013م الموافق 20 صفر 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً