العدد 3772 - الخميس 03 يناير 2013م الموافق 20 صفر 1434هـ

يوفنتوس يخاطب يورنتي ويعلم بلباو بالمفاوضات

كشف نادي أتلتيك بلباو الإسباني أنّ مهاجمه الدولي فرناندو يورنتي دخل في مفاوضات مع يوفنتوس متصدّر الدوري الإيطالي لكرة القدم للانتقال إلى صفوفه في نهاية عقده في يونيو/ حزيران المقبل.

وكان يورنتي كشف أنه سيترك فريقه الباسكي في نهاية الموسم الجاري قبل أيام قليلة.

وأصدر أتلتيك بلباو بياناً رسمياً جاء فيه: «اتصل نادي يوفنتوس بأتلتيك بلباو في 3 يناير/ كانون الثاني 2013 ليؤكد بأنه سيبدأ عملية التفاوض مع يورنتي بشأن الانتقال إلى الفريق الإيطالي خصوصاً بأنّ عقده معنا ينتهي في يونيو/ حزيران المقبل».

وكانت وسائل الإعلام الإسبانية ذكرت قبيل انطلاق الموسم أنّ يورنتي يريد ترك بلباو والانتقال إلى فريق مشارك في دوري أبطال أوروبا، وأنّ يوفنتوس قد يكون وجهته وهو مستعد لكي يدفع 20 مليون يورو من أجل الحصول على خدمات الهداف الإسباني.

وكان اسم يورنتي ارتبط أيضاً الموسم الماضي بانتقال محتمل إلى مانشستر سيتي الإنجليزي لكن بطل الدوري الممتاز لم يكن مستعداً لكي يدفع مبلغ الـ36 مليون يورو الذي وضعه بلباو كبند جزائي لفسخ عقد اللاعب، كما ذكرت بعض التقارير أنّ الفريق الإنجليزي الآخر توتنهام مهتم به أيضاً.

وقدّم يورنتي، الفائز مع المنتخب الإسباني بكأس العالم 2010 وكأس أمم أوروبا 2012، أداءً مميزاً مع بلباو الموسم الماضي إذ سجل 30 هدفاً على رغم لعنة الإصابات التي لاحقته.

العدد 3772 - الخميس 03 يناير 2013م الموافق 20 صفر 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً