العدد 3772 - الخميس 03 يناير 2013م الموافق 20 صفر 1434هـ

بينيتيز: تشلسي يحتاج للتدعيم بعد خسارة كوينز بارك

أكد مدرب تشلسي المنتمي للدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم رافائيل بينيتيز إن فريقه بحاجة لتدعيم صفوفه بعد هزيمته المفاجئة 1/صفر أمام كوينز بارك رينجرز فريق الذيل أمس الأول (الأربعاء).

وقال بينيتيز للصحافيين: «فرناندو توريس من اللاعبين الذين يحتاجون إلى راحة. هناك لاعبان أو 3 يخوضون الكثير من المباريات لذا فالأمر صعب».

ولم يؤكد بينيتيز التعاقد مع مهاجم نيوكاسل السنغالي ديمبا با قائلا إن الصفقة لم تتم بعد من الناحية الرسمية لكنه عبر عن أمله في انضمام مهاجم جديد للفريق في مطلع الأسبوع المقبل، وأضاف المدرب الاسباني «أعتقد إن النادي يعمل بجد وآمل أن ينضم إلينا وجه جديد. إذا تمت الصفقة فسيكون لدينا مهاجم جديد في مطلع الأسبوع».

ورفض بينيتيز اتهامه بأنه دفع بتشكيلة غير مكتملة الصفوف بإراحة لاعبي الوسط خوان ماتا وادين هازارد في لقاء كوينز بارك، وقال: «لا يمكن أن نستمر بخوض المباريات باللاعبين نفسهم. إذا لعبت على أرضك أمام الفريق صاحب المركز الأخير يجب أن تثق في لاعبيك».

من جانبه، قال مدرب كوينز بارك رينجرز هاري ريدناب إن الفوز المفاجئ لفريقه على مضيفه تشلسي قد يساهم في جذب لاعبين جدد للانضمام لمتذيل الترتيب ومساعدته على تغيير وضعه في الدوري.

وقال ريدناب للصحافيين الأربعاء: «بعد الفوز يعتقد الناس الآن فجأة أنهم قد يحتاجون لفرصة. ربما يظنون أنه سيكون من الرائع الحضور إلينا والمساعدة في تغيير الوضع الذي نحن فيه».

وقال ريدناب: «لا يمكن أن أذكر أننا حققنا انتصارات أفضل من هذا. الحضور إلى هنا والفوز الليلة على تشلسي المتألق حاليا. لا توجد نتيجة أفضل بالنسبة لنا».

العدد 3772 - الخميس 03 يناير 2013م الموافق 20 صفر 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً