العدد 3772 - الخميس 03 يناير 2013م الموافق 20 صفر 1434هـ

شجار بالأيدي بين مانشيني وبالوتيلي قد يدفع الأخير للمغادرة

أصبح مصير المهاجم الدولي الإيطالي ماريو بالوتيلي مع مانشستر سيتي الإنجليزي في مهب الريح بعدما نشرت إحدى الصحف البريطانية صورة تظهر دخوله في مشادة حامية مع مدربه ومواطنه روبرتو مانشيني خلال التمارين.

ونشر موقع صحيفة «دايلي مايل» صورة تظهر مواجهة متوترة بين مانشيني وبالوتيلي سببها التدخل القاسٍي من الأخير على زميله سكوت سينكلير خلال التمارين التي تأتي عشية مباراة سيتي مع واتفورد في الدور الثالث من مسابقة كأس إنجلترا.

وذكرت صحيفة «مانشستر إيفنينغ نيوز» أنّ بالوتيلي أثار حفيظة مانشيني بعد التدخل القاسي على سينكلير، فركض نحو مواطنه واحتك معه وحاول أن يرميه أرضاً، قبل أن يتدخل الطاقم الفني ويبعد الرجلين عن بعضهما.

ويعزّز هذا الإشكال الجديد الذي تسبب به بالوتيلي الشائعات التي تتحدث عن تركه سيتي خلال فترة الانتقالات الشتوية خلال الشهر الجاري، وخصوصاً أنّ لاعب إنتر ميلان السابق لم يتعلم من أخطاء الماضي ويواصل مشاغباته داخل الملعب أو خارجه، وأخر فصول «سوبر ماريو» كان قراره بالاحتكام إلى محكمة الاتحاد الإنجليزي من أجل سحب الغرامة المالية التي فرضها عليه سيتي الموسم الماضي بسبب تصرفاته، قبل أن يعود المهاجم الإيطالي لاحقاً عن قراره.

واضطر سيتي الموسم الماضي إلى خوض الكثير من المباريات دون بالوتيلي (22 عاماً) بسبب إيقافه لحصوله على بطاقات كثيرة من اللونين الأحمر والأصفر، ما دفعه إلى تغريم لاعب إنتر ميلان السابق بمبلغ 340 ألف جنيه إسترليني.

واستأنف بالوتيلي هذه العقوبة أمام إدارة بطل الدوري الممتاز للموسم الماضي لكنها رفضت طلبه، ما اضطره إلى التفكير بالاحتكام للاتحاد الإنجليزي من أجل محاولة إلغاء هذه العقوبة، ما كان سيعقد علاقته بناديه ويعزّز الشائعات حول احتمال عودته إلى إيطاليا للدفاع عن ألوان ميلان أو فريقه السابق إنتر أو حتى يوفنتوس حامل اللقب والمتصدر الحالي.

واعتبر بالوتيلي أنّه رضي بالعقوبة التي فرضها عليه فريقه احتراماً منه لمانشيني والمشجعين والنادي، لكن المدرب الإيطالي نصح مواطنه، قائلاً: «في بادئ الأمر، يجب عليه أن يحترم نفسه، وليس أنا، احترام نفسه أمر هام للغاية».

وأكّد مانشيني أكثر من مرة أنّ مشوار بالوتيلي مع سيتي لم ينته، مضيفاً: «ماريو في وضع مثل باقي اللاعبين، إذا كان يستحق فرصة ثانية، فسيحظى بفرصة ثانية، والآن كل ما عليه فعله هو أن يستحقها (للفرصة الثانية)».

ومن المرجح أن لا تستمر مسيرة بالوتيلي مع سيتي الذي دفع 24 مليون جنيه إسترليني للتعاقد معه من إنتر العام 2010، وقد ذكرت وسائل الإعلام الإيطالية إلا أنّ عودة «سوبر ماريو» إلى بلاده أصبحت مرجحة أكثر من أيّ وقتٍ بعد ولادة طفلته بيا.

ويخوض بالوتيلي موسماً صعباً مع سيتي ما دفع بوسائل الإعلام الإيطالية إلى التحدث منذ فترة عن احتمال انتقاله إلى ميلان، الفريق الذي يشجعه منذ الصغر، وذلك على رغم نفي النادي اللومباردي هذا الأمر.

وأشارت وسائل الإعلام إلى أنّ ميلان سيدخل في منافسة مع جاره إنتر ويوفنتوس لأنّ الأخيرين يرغبان بالحصول على خدمات اللاعب.

العدد 3772 - الخميس 03 يناير 2013م الموافق 20 صفر 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً