العدد 3773 - الجمعة 04 يناير 2013م الموافق 21 صفر 1434هـ

لوغوين: المباراة صعبة وأرشح البحرين لـ «النهائي»

قال مدرب منتخب عمان لكرة القدم لوغوين ان مباراة اليوم أمام منتخبنا البحريني صعبة، متوقعاً أن تكون المباراة مفتوحة بين الطرفين، وأضاف في المؤتمر الصحافي: «فرصة الكبيرة لدى المنتخبين بتقديم مباراة تليق بسمعة الكرة الخليجية، أتمنى أن يقدموا مستوى مميزا يعجب الجماهير الكبيرة التي من المتوقع أن تكون حاضرة لاسيما أن المباراة ستكون الافتتاحية في الدورة».

ورشح لوغوين منتخب البحرين بالوصول للمباراة النهائية، وأكد أن المنتخب البحريني يمتلك لاعبين مميزين وسيلعب عاملا الأرض والجمهور دورا كبيرا بوصولهم للمباراة النهائية.

وتابع «كنت قليل في البداية على إصابات اللاعبين وحالياً لا توجد أي إصابات وهناك اللاعب سعيد شبيبة سيكون حاضر أيضاً بعد تعافيه من الإصابة»، مؤكداً أن اللاعبين المحترفين في المنتخب العماني سيكونون إضافة قوية وعمان قادرة على الفوز وتسجيل النقاط الثلاث». وواصل لوغوين حديثه بالقول: «لابد أن نكون متواضعين في مباراة اليوم من أجل تحقيق أهدافنا بالخروج بالنقاط الثلاث».

وبشأن غياب الحارس الشهير علي الحبسي عن لقاء اليوم، قال: «كان خبر غياب الحارس الحبسي بمثابة الضربة الموجعة، حاولنا بقدر استطاعنا مع نادي ويغان من أجل الحصول على خدماته لكن النادي رفض»، وأضاف «تفكيرنا في الحراس الثلاثة الموجودين واعتمادي عليهم كثيراً، أتمنى أن يكونوا جاهزين».

واعترف مدرب منتخب عمان لوغوين باعجابه الشديد بمدرب منتخبنا الوطني البحريني غابرييل كالديرون، وقال: «كالديرون مدرب مميز ويعجبني في الناحيتين الشخصية والتدريبية».

العدد 3773 - الجمعة 04 يناير 2013م الموافق 21 صفر 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً