العدد 3773 - الجمعة 04 يناير 2013م الموافق 21 صفر 1434هـ

وضع «يوم الجمعة» يفرض الهدوء... والإعلاميون يبحثون عن صخب التصريحات

المنتخبات خرجت إلى «المساجد» واليوم يبدأ الصخب بتواجد «فاكهة البطولة» والفهد

فرض وضع يوم الجمعة على أجواء بطولة كأس خليجي21 أمس في مقار إقامة المنتخبات المشاركة في فندقي الدبلومات وكراون بلازا اللذين عاشا آجواء شبه هادئة على عكس الصخب الذي اعتادته الدورات الخليجية.

ومن خلال رصدنا لأجواء مقر إقامة المنتخبات وتحديداً في فندق الدبلومات الذي يحتضن منتخبات المجموعة الأولى «البحرين – قطر – عمان – الإمارات»، لوحظ غياب أفراد المنتخبات المشاركة سواء من المسئولين والأجهزة الإدارية والفنية وكذلك اللاعبين وعدم تواجدهم في بهو الفندق «اللوبي» في الوقت الذي كان الحضور مقتصراً غالباً على الإعلاميين سواء من ممثلي القنوات الرياضية أو ممثلي الصحافة الخليجية المختلفة والمصورين والذين لم يجدوا مايشفي غليلهم ويشبع نهمهم في الخروج بمواد صحافية دسمة ليقتصر الأمر على رصد اللقطات السريعة.

ولم يظهر لاعبو المنتخبات في بهو الفندق إلاّ مع وقت صلاة الجمعة، إذ نزل اللاعبون من غرفهم مباشرة الى المساجد المجاورة في المنطقة الدبلوماسية عبر الحافلات الخاصة بكل منتخب لتأدية صلاة الجمعة، ومن ثم عاد اللاعبون لتناول وجبة الغداء.

ويتوقع أن تدخل دورة «خليجي21» أجواءها الإعلامية الصاخبة اعتبارا من اليوم بعد وصول الشخصيات الرياضية والتي ستكون محط اهتمام وسائل الإعلام المختلفة وعلى رأسها الشيخ عيسى بن راشد آل خليفة الذي يعتبر فاكهة دورات الخليج والشيخ أحمد الفهد.

العدد 3773 - الجمعة 04 يناير 2013م الموافق 21 صفر 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً