العدد 3773 - الجمعة 04 يناير 2013م الموافق 21 صفر 1434هـ

دورتموند العنيد يرفض رفع الراية البيضاء

رفض المدير الفني لبوروسيا دورتموند بطل الدوري الألماني يورغين كلوب رفع الراية البيضاء في المنافسة على لقب الموسم الحالي على رغم اتساع الفارق بينه وبين المتصدر بايرن ميونيخ إلى 12 نقطة.

ويحتل دورتموند المركز الثالث في البوندسليغا برصيد 30 نقطة تفصله 3 نقاط عن باير ليفركوزن صاحب المركز الثاني، في حين يتربع الفريق البافاري على القمة منفردًا برصيد 42 نقطة.

قال كلوب في تصريحات لصحف ألمانية: «لسنا فريقًا من طراز عالمي، فقد نقدم أداء جيدًا في المباريات» مضيفًا «بنينا فريقًا جيدًا، تفوق على منافسيه في كثير من المباريات، ونتمنى أن يستمر هذا التفوق فترة أطول».

ونجح «الأسود والأصفر» في الفوز بالدوري الألماني الموسمين الماضيين، كما تمكن من العبور لدور الـ 16 في دوري أبطال أوروبا بعدما تصدر مجموعته التي ضمت إلى جانبه كلا من ريال مدريد بطل إسبانيا ومانشستر سيتي بطل إنجلترا وأياكس الهولندي، وأوقعت قرعة دوري الأبطال الفريق الألماني في مواجهة شاختار دونستيك الأوكراني.

واعترف المدير الفني السابق لماينتس الألماني بوجود ثغرات في دفاع فريقه مؤكدًا أنهم «يتعلمون من الأخطاء التي يتعرضون لها» وأضاف «حين تختفي تلك الثغرات، سنكون أكثر صلابة ولن ينال المنافسين منا بسهولة» متابعًا «تلقينا أهدافًا كثيرة للغاية الفترة الماضية».

واهتزت شباك دورتموند 20 مرة خلال 17 مباراة خاضها الموسم الحالي، في حين لم تهتز طوال الموسم الماضي إلا 25 مرة فقط خلال 34 مباراة.

العدد 3773 - الجمعة 04 يناير 2013م الموافق 21 صفر 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً