العدد 3773 - الجمعة 04 يناير 2013م الموافق 21 صفر 1434هـ

«زحمة»... تذاكر الافتتاح «خلصت»

المنامة – محمد طوق، حسين الدرازي 

04 يناير 2013

نفدت تذاكر المباراة الافتتاحية لدورة كأس الخليج العربي الحادية والعشرين التي ستنطلق اليوم في البحرين ويحتضنها استاد البحرين الوطني ويسدل الستار عليها في 18 يناير/كانون الثاني الجاري، إذ أكد مسئولو اللجنة المنظمة أن هناك ضغطا كبيرا على تذاكر الافتتاح التي ستشهد مباراة منتخبنا البحريني ومنتخب عمان.

وقامت اللجنة المنظمة بتوزيع التذاكر على الحملات الشبابية منها الحملة الرسمية لدعم المنتخب الرسمية «كلنا الأحمر» والحملة الشبابية «البحرين قلب واحد» من أجل تسهيل عملية توزيع التذاكر التي وجه فيها رئيس اللجنة المنظمة العليا للدورة رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة بدخول الجماهير بالمجان في جميع مباريات الدورة؛ نظراً للدور الكبير الذي تلعبه الجماهير بنجاح الدورات والبطولات.

العدد 3773 - الجمعة 04 يناير 2013م الموافق 21 صفر 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 3:37 ص

      ؟؟؟؟؟؟؟؟

      والله مسخره ماحدث لي شخصياً عندما ذهبت لنادي ام الحصم سئلت احد المتواجدين في النادي هل لي ان احصل على تذاكر لي ولابنائي اجابني هل انت من سكنة ام الحصم لان الاولوية لهم وذا تريد الحصول على تذكرة تعال لنا مرة اخرى الساعة الحادية عشر علمًبان وقت ذهابي لهم كان الساعة سبع وخمسن واربعين واني من سكنة مدينة عيسى . وبالفعل غادرت مبنى النادي ثم ذهبت لهم مرة اخرى في الوقت المحدد فلم اجد سوى احد الهنود وبعض القطط

    • زائر 1 | 3:07 ص

      خلصت!!!!!

      بنشوووف الجمهووور اليوم وبيطلع الصدق من الجذب!!!

اقرأ ايضاً