العدد 3774 - الأحد 06 يناير 2013م الموافق 23 صفر 1434هـ

وزارة الصناعة تؤكد متابعة الحكومة لقضايا المستهلك في الأسواق

وزير الصناعة يتفقد الأسواق المحلية
وزير الصناعة يتفقد الأسواق المحلية

المنامة - وزارة الصناعة 

06 يناير 2013

قالت وزارة الصناعة والتجارة في بيان أمس (5 يناير/ كانون الثاني 2013) إن الوزير حسن فخرو قام بزيارة تفقدية لسوق المنامة المركزي للحوم بالمنامة وأسواق رامز التجارية وأسواق ويتروز بالنويدرات.

واطلع الوزير على مدى توافر اللحوم الحمراء واستمع للمستجدات من قبل القصابين وتجار اللحوم. حيث أكد حرص الحكومة على متابعة كل القضايا المتعلقة بالمستهلكين، وعملها لإزالة العراقيل التي قد تعترضهم.

ونقلت وزارة الصناعة في بيانها عن ناصر الحليبي وهو من كبار التجار المختصين في اللحوم قوله: «إن اللحوم متوافرة بشكل يومي في الأسواق وبأن الشركة تقوم بتوفيرها حسب متطلبات التجار»، معرباً في هذا السياق عن إشادته بالمتابعة من وزارة الصناعة والتجارة لأوضاع السوق ووقوفها على المستجدات التي تطرأ في هذا القطاع».

وبعد ذلك، توجه الوزير إلى أسواق رامز التجارية بالمنامة حيث اطلع على العروض الترويجية التي يقوم بها المحل والتي تشمل المئات من السلع الغذائية والاستهلاكية، ما يسهم في خفض أسعارها حسب ما أكد مدير التسويق بالمحل غالب منصور.

أما في أسواق ويتروز الواقعة بمجمع العلوي بالنويدرات فقد أكد سايمون فيليب وصادق محمد استقرار الحركة في المحل وتزايد أعداد المرتادين خصوصاً في الفترات المسائية، مشيرين إلى توافر جميع المتطلبات التي تلبي جميع الأذواق.

وكان وزير الصناعة والتجارة قد أشاد بدور القطاع التجاري وتعاونه مع الحكومة ووزارة الصناعة والتجارة بشكل خاص في الحفاظ على السوق واستقراره، وتقديم كل ما بوسعهم لتأمين احتياجات المواطنين والمقيمين من السلع والمواد الغذائية والتموينية والاستهلاكية، بحيث تكون دائماً في متناول اليد وبأسعار مناسبة قدر المستطاع، مؤكداً تقدير الحكومة لهذا الدور الذي اعتادوا عليه دائماً.

العدد 3774 - الأحد 06 يناير 2013م الموافق 23 صفر 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً