العدد 3774 - السبت 05 يناير 2013م الموافق 22 صفر 1434هـ

بوخماس: أهالي «خامسة العاصمة» يريدون جدولاً زمنياً لتطوير البنية التحتية

الوسط - محرر الشئون المحلية 

05 يناير 2013

ثمن النائب حسن بوخماس، ما أنجزته وزارة الأشغال من تصاميم تفصيلية لتوسعة شارع أوال بالجفير إلى 3 مسارات في كل اتجاه لزيادة الطاقة الاستيعابية، وتعاطيها الإيجابي مع مطالب أهالي المنطقة حيث اعتبرت الطريق القادم من الحد عبر جسر الأمير خليفة والمار بأحد مجمعات المنطقة مؤقتاً لحين الانتهاء من تطوير مدخل الجسر والطرق المجاورة له.

وأشار إلى أن أهالي المنطقة يثمنون تفاعل وزارة الأشغال معهم، لكنهم يريدون سقفاً زمنياً لتوسعة شارع أوال بعد أن يتم طرح المشروع في مناقصة عامة، كما يريدون مواعيد ثابتة للانتهاء من عمليات الرصف بعدد من شوارع المنطقة.

ونوه بوخماس في هذا الإطار إلى أنه تقدم مؤخراً بسؤال إلى وزير الأشغال بشأن وجود خطة لدى الوزارة لتطوير البنية التحتية بالدائرة الخامسة عموماً ومنطقتي الفاتح والجفير على وجه التحديد، وحجم الإنجاز الذي تحقق فيها حتى الآن. وما هو السقف الزمني المطلوب للانتهاء منها؟

وقال: «إن الأهالي يشكون من البطء والتأخير في إعادة رصف الطرق والشوارع في المنطقة، ولذلك فإن سؤاله المقدم لوزير الأشغال تضمن الاستفسار عن الإجراءات التي تتخذها الوزارة تجاه المقاولين الذين لم يلتزموا بتنفيذ أعمالهم في الوقت المحدد».

العدد 3774 - السبت 05 يناير 2013م الموافق 22 صفر 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً