العدد 3774 - السبت 05 يناير 2013م الموافق 22 صفر 1434هـ

البطل يخشى المفاجأة

يبدأ منتخب الكويت حملة الدفاع عن لقبه الخليجي مع نظيره اليمني في الرابعة والربع من عصر اليوم على استاد مدينة خليفة الرياضية في انطلاقة لقاءات المجموعة الثانية ضمن بطولة كأس «خليجي21».

ويسعى «الأزرق» الكويتي الى تحقيق نتيجة ايجابية تمنحه انطلاقة قوية تضمن له صدارة المجموعة قبل مواجهة منافسيه المنتخبين القويين بالمجموعة العراق والسعودية، وفي الوقت نفسه يخشى التعرض لأية مفاجأة يمنية تبعثر أوراقه التنافسية مبكراً. ويعتمد مدرب الأزرق الصربي غوران على أغلب عناصر كتيبة النجوم التي حققت معه لقب بطولة كأس خليجي20 في اليمن يتقدمهم الهداف بدر المطوع وفهد العنزي والمخضرمان نواف الخالدي ومساعد ندا وفهد عوض ووليد علي وحيوية العناصر الشابة يوسف ناصر وعبدالهادي خميس وعبدالرحمن باني.

واستعد «الأزرق» للدفاع عن لقبه من خلال إقامة معسكرين في تركيا وأبوظبي بجانب مشاركته في بطولة غرب آسيا والتي لم يظهر خلالها بصورة جيدة وخرج من الدور الاول، لكن الأزرق اعتاد على الظهور بصورة مختلفة في البطولات الخليجية التي يحمل النصيب الأكبر من ألقابها.

في المقابل يسعى المنتخب اليمني الى تحقيق مفاجأة تقلب المجموعة رأسا على عقب وتحقيق نتيجة ايجابية سواء بالتعادل أو الفوز أمام حامل اللقب وقلب التوقعات التي وصفت منتخبهم بالصيد السهل في البطولة.

ويعتمد المدرب البلجيكي توم سنتيفيت الذي تولى المهمة قبل نحو شهر ونصف على مجموعة صاعدة من اللاعبين مطعمة بعناصر الخبرة مثل المهاجم الأبرز علاء الصاصي وأكرم وعصام الوارفي، وسيحاول وضع الخطة الواقعية من أجل الحد من خطورة الأزرق آملاً في تحقيق أول فوز له في تاريخ دورات الخليج على رغم صعوبة المهمة أمام البطل الكويتي.

العدد 3774 - السبت 05 يناير 2013م الموافق 22 صفر 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً