العدد 3774 - السبت 05 يناير 2013م الموافق 22 صفر 1434هـ

ضغوط إعلامية وجماهيرية تحاصر الأخضر ونسعى لتفادي الحسابات

مؤكداً أن مباراة اليوم مفتاح التأهل... ريكارد:

أكد مدرب المنتخب السعودي لكرة القدم الهولندي ريكارد على وجود الضغوط الإعلامية والجماهيرية الكبيرة على منتخبه والتي تطالبه بتحقيق اللقب الخليجي في دورة كأس الخليج الحادية والعشرين، مشيراً الى أنه يسعى كجهاز فني الى جانب الجهاز الإداري في المنتخب الى تحمل هذه الضغوط وإزالتها عن اللاعبين لزيادة التركيز لديهم في كافة المباريات وتحقيق الهدف الذي يسعى إليه الجميع.

وقال ريكارد خلال المؤتمر الصحافي الذي عقد صباح أمس بفندق الدبلومات أن مباراة اليوم تمثل بوابة العبور الى الدور الثاني وحجز بطاقة التأهل، وتكمن أهميتها في تحقيق الفوز لتسهيل المهمة في الجولتين المتبقيتين، مؤكداً على ثقة لاعبيه في تقديم العرض المطلوب منهم والخروج بنتيجة اللقاء.

وأضاف» بذلنا مجهوداً كبيراً في إعدادنا لهذه الدورة، وكانت الاستعدادات جيدة من خلال المعسكرات القوية التي دخل فيها المنتخب، وأتمنى أن تترجم هذه الجهوزية في لقاء اليوم لتفادي الدخول في حسابات النتائج مع المنتخبات الأخرى».

وأكد ريكارد على قوة المنتخب العراقي، وقال إنه من المنتخبات المنظمة، والتي تمتلك إمكانيات بدنية قوية، وبالتالي فالعملية تحتاج الى مجهود كبير من قبل لاعبيه والاستفادة القصوى من ظروف المباراة لترجمتها الى صالحنا، على حد قوله.

وأشار مدرب المنتخب السعودي الى صعوبة المنافسة في خليجي21، وقال إن المستوى الفني لها سيكون مميزاً بسبب التقارب الكبير بين المنتخبات المشاركة، وهو ما يصعب التكهن بهوية المنتخبات المتأهلة للدور الثاني، مؤكداً أن مثل هذه الدورات لا تخضع الى مقاييس معينة وهو ما يعقد مهمة البطل في الفوز باللقب.

العدد 3774 - السبت 05 يناير 2013م الموافق 22 صفر 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً