العدد 3774 - السبت 05 يناير 2013م الموافق 22 صفر 1434هـ

ليفانتي يعزز موقعه في المركز السادس

عزز ليفانتي موقعه في المركز السادس اثر فوزه على ضيفه اتلتيك بلباو 3/1 أمس (السبت) في المرحلة الثامنة عشرة من الدوري الاسباني لكرة القدم.

على ملعب «فالنسيا» وأمام 22 ألف متفرج، أضاف ليفانتي 3 نقاط جديدة إلى رصيده ليصبح 30 نقطة وصار على بعد نقطة واحدة عن ملقة الرابع الذي حل أمس ضيفا على ديبورتيفو لاكورونيا الأخير، وأيضا عن ريال بيتيس الخامس الذي تغلب على ريال سرقسطة 2/1 أمس الأول في الافتتاح.

وكان اتلتيك بلباو سباقا إلى افتتاح التسجيل عبر هدافه اريتز ادوريز بعد عرضية من اندوني ايراولا (6) مسجلا هدفه الحادي عشر في البطولة.

ورد ليفانتي بالتعادل بعدما أرسل المغربي نبيل الزهر كرة موزونة داخل المنطقة إلى الألماني كريستيان ليل تابعها الأخير بيمناه في الشباك (26).

وتعرض اتلتيك بلباو لضربة موجعة تمثلت بطرد مدافعه الفرنسي ايميريك لابورت (43)، واستغل ليفانتي النقص العددي بسرعة وسجل هدف التقدم بعد ركلة حرة ومتابعة رأسية من دافيد نافارو وأخرى رأسية أيضا فيسنتي ايبورا انتهت في الشباك (45).

وفي الشوط الثاني، عزز الزهر تقدم أصحاب الأرض وفوزهم بالهدف الثالث بتسديدة قوية من خارج المنطقة في أسفل الزاوية اليسرى (69).

ويلعب الأحد سلتا فيغو مع بلد الوليد، وريال مدريد مع ريال سوسييداد، وبرشلونة مع اسبانيول، وريال مايوركا مع اتلتيكو مدريد، وتختتم المرحلة الاثنين بلقاء رايو فايكانو مع خيتافي.

العدد 3774 - السبت 05 يناير 2013م الموافق 22 صفر 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً