الحمر: إعادة تأهيل الطرق الداخلية بمجمع 812 بمدينة عيسى

أكد عضو المجلس البلدي بالمنطقة الوسطى ممثل الدائرة الرابعة، غازي الحمر، بدء إعادة تأهيل الطرق الداخلية لمجمع 812 بمدينة عيسى، من قبل إدارة الطرق بوزارة الأشغال.

وقال: «إن إعادة تأهيل الطرق يأتي ضمن برنامج متكامل أعدته وزارة الأشغال ضمن حزمة تنفذها في دوائر المنطقة الوسطى التسع بكلفة إجمالية تصل إلى 820 ألف دينار ضمن تطوير البنية التحتية، التي تعكف إدارة الطرق بالوزارة على تنفيذها في الوقت الحالي».

وأضاف: «إن خطة تطوير الطرق تشمل تسوية الطرق من خلال إعادة رصفها بطبقة الأسفلت الجديدة، حيث سيتم تعديل استوائية سطح الشوارع لمنع تجمع المياه مع إعادة تبليط الأرصفة بالطوب الأحمر وأعمال الصباغة اللازمة ووضع العلامات المرورية الضرورية»، لافتاً إلى أنه تمت ترسية المشروع على شركة محركات البحرين للمقاولات.

ودعا الحمر أهالي مجمع 812 بشكل خاصٍ، وأهالي المنطقة عموماً، إلى التعاون مع المقاول ومهندسي المشروع، وفقاً لما تقتضي مصلحة العمل والمنطقة، حاثاً في الوقت ذاته إلى أخذ الحيطة والحذر عند التحويلات والعبور والالتزام بالقواعد والإرشادات المرورية والتعاون في إفساح الطريق للآخرين.

كما ثمَّن تعاون وزارة الأشغال مع المجلس البلدي وتجاوبها مع الطلبات المرفوعة ممثلة في وزيرها عصام خلف وطاقم الوزارة ومهندسي إدارة الطرق.

العدد 3775 - الإثنين 07 يناير 2013م الموافق 24 صفر 1434هـ

التعليقات (1)
التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أنت تعلق الآن كزائر .. يمكنك التعليق بـ3000 حرف عندالتسجيل من هنا

اقرأ ايضاً

شاركونا رأيكم