«مرسيدس-بنز» تنظم فعاليات «SUVenture» خلال تجارب الطرقات الوعرة

نظمت «مرسيدس-بنز الشرق الأوسط» فعاليات «SUVenture» في أكثر المناطق الوعرة إثارةً عبر أراضي سلطنة عمان الساحرة والتي تضمنت القيادة على الأراضي الصخرية وفي الأودية البرية والانسياب على الرمال والهضاب الجبلية، مبرهنةً بذلك على قدراتها في توسيع آفاق الأسرة العربية العصرية وتلبية متطلباتهم.

وحضر الحدث عدداً من زبائن «مرسيدس-بنز» وإعلاميين تمت دعوتهم من جميع أنحاء المنطقة، حيث خاضوا تجارب قيادة شيّقة عبر سلطنة عمان أظهرت من خلالها المقدرات التي لا مثيل لها والتقنيات الرائعة والرحابة والتحسينات التي تمتاز بها تشكيلة مركبات الـSUV الرائدة من مصنع السيارات الألمانية الفاخرة على جميع التضاريس.

وتضمنت فعاليات «SUVenture» إطلاق كلّ من سيارة GL الجديدة الرائدة ذات السبعة مقاعد وسيارة GLK الديناميكية المدمجة متعددة الاستعمالات وإطلاق سيارة G 500 الأيقونية في الشرق الأوسط، وتجارب القيادة الأولى على الطرقات الوعرة للفئة-M التي تقود إستراتيجية «مرسيدس-بنز» لمركبات الـSUV في المنطقة.

كان الحدث الأبرز إطلاق سيارة مرسيدس-بنز GL الرائدة الجديدة أمام وسائل الإعلام. وتشغل مركبة الـSUV الضخمة والحائزة على جوائز عدة المرتبة الأولى بين سيارات الخاصة بالطرق الوعرة الفاخرة والتي تم تصميمها لتتناسب مع الأسرة العربية العصرية بمقاعدها السبعة، ومحرّكها الأفضل في فئته، وأدائها القوي، ورحابة مقصورتها، وتجهيزاتها المحسنة لإضافة إلى التقنيات المتطورة.

وبمناسبة إطلاق سيارة GL الجديد، قال مدير العام الحداد للسيارات، جرام نيوبورت: «تشكّل إستراتيجية 2012 عام الـSUV» « نجاحاً باهراً مع إطلاق ثلاثة موديلاتٍ مثيرةٍ حققت نجاحاً رائعاً بين الزبائن. ومع إطلاق سيارة GL ذات المقاعد السبع الجديدة التي تتوج تشكيلتنا الفريدة من سيارات الـSUV الفاخرة فإننا الآن نقدم مجموعةً راسخةً من مركبات الـSUV التي تمتاز بالقوة والجاذبية والقدرة والذكاء التي تتناسب مع أذواق ومشاعر جيلٍ جديدٍ من الزبائن في المنطقة: الزبائن الذين يحافظون على تقاليدهم ويبحثون عن الأفضل لعائلاتهم ولا شيء سواه. نتج عن ذلك كله تحقيق أفضل عام على الإطلاق لمركبات الـSUV من مرسيدس-بنز، مع توقعات بأن تحقق المبيعات في العام 2012 رقماً قياسياً بزيادة تبلغ 35 في المئة مقارنةً بالعام 2011».

محي الدين قاسم وخالد يوسف خميس ضيوف الحداد للسيارات قالوا، لقد استمتعنا كثيرا في الرحلة وكانت أول تجربه لنا للقيادة في الصحراء بسيارات «مرسيدس بنز».

العدد 3775 - الإثنين 07 يناير 2013م الموافق 24 صفر 1434هـ

التعليقات (0)
التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أنت تعلق الآن كزائر .. يمكنك التعليق بـ3000 حرف عندالتسجيل من هنا

اقرأ ايضاً