سيدكا يستعيد ذكرياته مع لاعبي البحرين ويرشح العراق

تأخر الطائرة منعه من مشاهدة الافتتاح

ظهر المدرب السابق للمنتخب البحريني لكرة القدم الألماني سيدكا في أروقة فندق الدبلومات صباح يوم أمس، إذ تمت دعوته للمشاركة في أحد البرامج التحليلية التلفزيونية في الدورة.

وشكل تواجد سيدكا في الفندق مفاجأة لدى بعض لاعبي المنتخب البحريني الذين استذكروا اللحظات التي قضاها معهم المدرب سيدكا من العام 2000 لغاية 2003 مع بداية فترة التطور وتألق المنتخب، إذ لوحظ تصافحه وعناقه مع اللاعبين محمد حسين ومحمد سالمين وحسين بابا وتبادل معهم الأحاديث الودية.

وتحدث سيدكا الى الصحافة بشأن توقعاته للبطولة فقال انه لم يشاهد مباراة البحرين وعمان الافتتاحية بسبب تأخر رحلة الطيران وصوله الى البحرين، لكنه توقع أن تكون البطولة قوية والمنافسة من بين 7 منتخبات كل منها قادر على الفوز.

وتوقع سيدكا المنتخب العراقي أن تكون له الأفضلية في الترشح للقب استناداً على تصنيف المنتخبات في الفيفا، إذ يمتلك العراق أفضل تصنيف بين المنتخبات العراقية، كما ستكون أفضلية للمنتخب البحريني بصفته صاحب الأرض والجمهور ويفترض أن تكون له الأفضلية في مثل هذه البطولات.

وأبدى سيدكا إعجابه بنجاحات دورات الخليج وما حققته من مكاسب كبيرة من جميع النواحي وهو ما لمسه من خلال عمله مع منتخب البحرين ومنتخب العراق وأندية قطرية خلال السنوات الماضية.

العدد 3775 - الإثنين 07 يناير 2013م الموافق 24 صفر 1434هـ

التعليقات (0)
التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أنت تعلق الآن كزائر .. يمكنك التعليق بـ3000 حرف عندالتسجيل من هنا

اقرأ ايضاً

شاركونا رأيكم