«العنود» شاعرة عاشقة لبرشلونة وتتمنى الكأس بحرينية أو سعودية

تحضر مباريات «البارشا» وتحضر كأس الخليج للمرة الأولى

تعتبر الشاعرة البحرينية العنود الحربي من الوجوه الإعلامية الناعمة التي ظهرت خلال دورة كأس «خليجي 21» المقامة حالياً في البحرين من خلال عملها كمذيعة في أحد برامج قناة «الكأس» القطرية التي استعانت بها خلال الدورة.

والتقت «الوسط الرياضي» مع العنود التي كشفت في البداية عن هويتها بأنها تعتبر من أصول مشتركة سعودية بحرينية وتعيش في البحرين ومن هواياتها الشعر وركوب الخيل والاعلام، إذ تقوم بالتعاون مع عدة وسائل إعلامية في مناسبات مختلفة ولا ترتبط بمحطة تلفزيونية معينة.

وعن تجربتها في دورات الخليج تقول العنود: «أتواجد في دورة الخليج من خلال مشاركتي في تقديم البرنامج اليومي «ألغاز» الذي تقدمه قناة الكأس القطرية بشكل يومي وتقدم خلاله جوائز للفائزين ونقدمه من خلال تجولنا في أماكن مختلفة في البحرين سواء المجمعات أو الأسواق، وبصراحة أعجبتني أجواء الدورة من حيث التجمع الخليجي والاهتمام الإعلامي وذلك منحني الحماس في العمل وخصوصاً أن جميع التسهيلات متوافرة أمام الإعلاميين للعمل، كما ستكون لي مشاركة مع قناة (الكأس) في أحد البرامج الخاصة بكأس أمير قطر».

وعن علاقتها بالرياضة كشفت العنود إنها رياضية وتعشق كرة القدم وخصوصاً من عشقي وتعصبي لفريق برشلونة الاسباني وأتابع مبارياته لدرجة أنني حضرت عددا من مباريات في الملاعب الأوروبية وآخرها كانت مباراة برشلونة وميلان الايطالي التي انتهت بالتعادل بهدفين لكل منهما في دوري أبطال أوروبا العام الماضي.

وعن توقعاتها وترشيحاتها للفائز بكأس الخليج قالت العنود أنني لكوني بحرينية سعودية فانني أتمنى فوز أحدهما بلقب البطولة، كما أنني أعرف عددا من اللاعبين وتحديداً محمود عبدالرحمن «رنغو» الذي استغربت خروجه من تشكيلة المنتخب البحريني في البطولة ومحمد سالمين وكذلك اللاعب السعودي ياسر الشهراني.

العدد 3775 - الإثنين 07 يناير 2013م الموافق 24 صفر 1434هـ

التعليقات (1)
التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أنت تعلق الآن كزائر .. يمكنك التعليق بـ3000 حرف عندالتسجيل من هنا

اقرأ ايضاً

شاركونا رأيكم