عزيز يعود لسلة المنامة دون رفيقيه

الفريق يغادر اليوم لمعسكر في لبنان

عاد لاعب الفريق الأول لكرة السلة في نادي المنامة وصانع ألعاب الفريق أحمد عزيز إلى صفوف فريقه بعد ابتعاد طويل امتد لأكثر من شهر بعد الخلاف الذي نشب مع الإدارة على خليفة انتقال اللاعب محمد قربان إلى صفوف الفريق.

وشهد تدريب أمس الأول الظهور الأول للاعب بعد أن تمت تسوية أموره مع الإدارة في الوقت الذي مازال فيه موضوع اللاعبين محمد حسين «كمبس» وحسن نوروز عالقا بانتظار استكمال المفاوضات بين الطرفين للوصول إلى حلول نهائية.

ولا يعرف إلى الآن سبب كون الموضوع معلقا دون حل بعكس موضوع اللاعب أحمد عزيز الذي تمت حلحلته، وشارك بالفعل مع الفريق في التدريبين الأخيرين بانتظار مغادرته معه إلى المعسكر التدريبي.

من جانب آخر، يغادر فريق المنامة الأول لكرة السلة اليوم (الاثنين) إلى معسكر تدريبي في لبنان لمدة 10 أيام يخوض خلالها عدة مباريات ودية مع فرق المقدمة هناك مستغلا توقف الدوري في البحرين بسبب إقامة بطولة الخليج للعربي للمنتخبات لكرة القدم.

وكان فريق المنامة قد مر بظروف صعبة في انطلاق الدوري بعد توقف 3 لاعبين عن المشاركة مع الفريق ومن ثم اتخاذ الإدارة قرارا بإيقافهم حتى إشعار آخر.

ويبدو أن الفريق يمر حاليا في مرحلة لململة الأوراق قبل استئناف بطولة الدوري مجددا في 19 يناير/كانون الثاني الجاري، إذ من المنتظر أن يعود الفريق من معسكر لبنان في 17 الجاري قبل يومين من استئناف الدوري.

العدد 3775 - الإثنين 07 يناير 2013م الموافق 24 صفر 1434هـ

التعليقات (1)
التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أنت تعلق الآن كزائر .. يمكنك التعليق بـ3000 حرف عندالتسجيل من هنا

اقرأ ايضاً

شاركونا رأيكم