الظهراني: تعاون برلماني واقتصادي بحريني - ليبي

القضيبية – مجلس النواب 

تحديث: 06 يوليو 2014

أكد رئيس مجلس النواب خليفة الظهراني على أهمية تعزيز العلاقات البرلمانية البحرينية الليبية، والعمل المشترك من أجل دعم المشاريع الاقتصادية وزيادة التبادل التجاري بين مملكة البحرين والجمهورية الليبية الشقيقة.

وأشار الظهراني لأهمية الزيارات البرلمانية المتبادلة وتفعيل لجان الصداقة بين الجانبين، مشيدا بالعلاقات التاريخية العربية الأصيلة، والأعمال والمشاريع المشتركة بين البلدين في الجانب الرسمي والخاص، والعلاقة الإيجابية بين الشعبين الشقيقين.

وأكد الظهراني عزم المجلس على تطوير العلاقة الوطيدة بما يساهم في زيادة التعاون بين البلدين الشقيقين في الجانب البرلماني والاقتصادي، مع أهمية تواجد وفود تجارية ضمن الوفد البرلماني.

جاء ذلك خلال استقبال الظهراني بمكتبه صباح اليوم الأحد محمد خليفة العكروت قائم بأعمال السفارة الليبية لدى البلاد.

من جانبه أشاد القائم بأعمال السفارة الليبية بأجواء التعايش والاستقرار الذي تحظى به مملكة البحرين، وبالدور البرلماني البارز في ظل المسيرة الديمقراطية والمشروع الإصلاحي، فضلاً عن توفر العديد من المزايا والتسهيلات الجاذبة للاستثمارات، متمنياً بأن تسهم جهود السفارة الليبية إلى تطوير وتنمية العلاقات البرلمانية والاقتصادية البحرينية الليبية، مؤكداً على أهمية تبادل الزيارات الثنائية بين البرلمانيين بما يسهم في خدمة مصالح البلدين الشقيقين.

التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً