العدد 3775 - الأحد 06 يناير 2013م الموافق 23 صفر 1434هـ

المؤتمر الخليجي الأول للقيادة ينطلق غداً بمشاركة خبراء دوليين ومحليين

المنامة – هيئة الكهرباء والماء 

تحديث: 12 مايو 2017

تحت ، وزير الدولة لشئون الكهرباء والماء عبد الحسين علي ميرزا ، تنطلق غداً الثلثاء (8 يناير / كانون الثاني 2013) أعمال المؤتمر الخليجي الأول للقيادة بعنوان أسرار إدارة التغيير بالشراكة مع هيئة الكهرباء والماء، والهيئة الوطنية للنفط والغاز، والمعهد الأمريكي في علم النفس للأعمال ، وذلك من 8 وحتى 9 يناير 2013 في فندق الدبلومات راديسون بلو بمملكة البحرين بتنظيم من شركة تعابير للاتصالات التسويقية.

المؤتمر يقام بدعم من غرفة تجارة وصناعة البحرين، وجمعية سيدات الأعمال البحرينية، وتمكين (صندوق العمل) وبرنامج الأمم المتحدة للتنمية الصناعية.

ويناقش المؤتمر طرق خلق بيئة متكيفة مع التغيير، وكيفية وضع خطط استراتيجية للتغيير، ورسم خطة التحول خلال التغيير، وأسس تكوين فرق عمل تفاعلية معنية باتخاذ قرارات تنفيذية في حالة حدوث التغيير في المؤسسات وعند صناع القرار بشكل عام. كما يستعرض المؤتمر عدداً من النماذج الناجحة التي تم تطبيق خلالها إدارة التغيير على المستوى الإقتصادي والمستوى التنظيمي للمشاريع في دول مجلس التعاون.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 8:10 ص

      شخص يعلم من الكاتب فيقول انني لا احبه فجميل ان لا احب كلامه ايضاتعنتا ولو في لحظةسأقول فلان،وهل كان لفلان منفس حياةطيبةفي بعض الاحيان سأقول انافي هذا المثال الآن لانّه عليّ انا الكاتب

      ليس لي من مبرر ، ان لمستك سواءا بعنوان غلط او سهو او او او ، ايضا في الشؤون المالية . وداعا . السلام عليكم . الايماءات هي اعظم ما يمكن ان يتصف به الشخص بعد نيّة تجنّب الاخطاء وتجنّب . ايضا مع الاول بعد نيّة تصحيح نيّة الانسان بالسلام ، وبمنهجيّة الأمر للخير و التعليم لتجنّب الشر . وداعا

اقرأ ايضاً