العدد 3776 - الإثنين 07 يناير 2013م الموافق 24 صفر 1434هـ

حياة الفهد وسعاد عبدالله في «عساكم من عُوّاده»

أعلن المنتج المعروف عامر الصباح انه يشعر بسعادة غامرة إثر الاتفاق النهائي الذي عقده مع الثنائي حياة الفهد وسعاد عبدالله للمشاركة في عمل درامي تلفزيوني يجمعهما بعد غياب لسنوات طويلة، وذلك من خلال العمل الدرامي التلفزيوني الجديد «عساكم من عوداه» من تأليف الكاتبة القطرية وداد الكواري وإخراج المخرج السعودي عبدالخالق الغانم.

وأكد المنتج عامر الصباح «ان الشركة المنتجة المنفذة ستكون سبكتروم بكتشرز، وتوقع ان يكون العمل الجديد الحدث الدرامي الأبرز خلال الدورة الرمضانية المقبلة 2013».

وقالت الفنانة الكبيرة سعاد عبدالله انها تنتظر هذا اللقاء المرتقب الذي يجمعها بالفنانة الكبيرة حياة الفهد، في ظل نص متميز صاغته الكاتبة القطرية وداد الكواري ويتناول عددا من القضايا الاجتماعية في إطار كوميدي ساخر، وأيضا مخرج كبير له مكانته وتاريخه وانجازاته.

بينما وصفت الفنانة الكبيرة حياة الفهد هذا اللقاء بانه دعوة لتقديم قضايا اجتماعية ثرية بالمضامين ستعمل على بلورة ابعاد مرحلة جديدة من الإنتاج الدرامي التلفزيوني لا يمكنها أن تتحقق إلا في ظل وجود إيمان من الجهات المنتجة بلقاء تلك الطاقات الفنية من أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي.

من جانبه، صرح المخرج السعودي عبدالخالق الغانم بأنه تم الاتفاق على تقديم مسلسل «عساكم من عوداه» الذي يتكون من 30 حلقة تدور أحداثها في إطار اجتماعي مشوق، وسيتم تصوير العمل في الكويت اعتبارا من النصف الثاني من يناير/ كانون الثاني المقبل.

ولمّح المخرج الغانم إلى انه يتم حاليا اختيار المواقع الخاصة بالتصوير وإجراء الاتفاقيات النهائية بشأن فريق العمل الذي يضم عددا بارزا من نجوم الدراما الخليجية.

هذا وقد التقى أقطاب العمل الجديد الذي يضم الفنانة الكبيرة حياة الفهد والفنانة الكبيرة سعاد عبدالله والمخرج عبدالخالق الغانم والمنتج عامر الصباح للإعلان عن الشروع بإنتاج العمل الجديد.

العدد 3776 - الإثنين 07 يناير 2013م الموافق 24 صفر 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً