العدد 3776 - الإثنين 07 يناير 2013م الموافق 24 صفر 1434هـ

«إبراهيم خليل كانو» تحصل على3 جوائز في مسابقة الوطنية للمهارات

حصلت شركة إبراهيم خليل كانو على المركز الأول والثاني والثالث في المسابقة الوطنية الأولى للمهارات، التي افتتحها وزير التربية والتعليم، ماجد علي النعيمي، في معهد الشيخ خليفة بن سلمان للتكنولوجيا بمشاركة 82 متسابقاً من القطاعات الحكومية والخاصة، والتي يقوم بالتحكيم فيها 66 خبيراً من مختلف القطاعات.

وتم تقييم المشاريع التي قدمها المشاركون في ثمانية مجالات؛ هي: اللحام، تصميم المواقع على الانترنت، تقنية تصميم الجرافيك، الروبوتات المتحركة، السيارات، التطبيقات المكتبية، الحاسب الآلي للشبكات، والكهرباء. وقد أعلن الوكيل المساعد للموارد البشرية، رئيس اللجنة الوطنية لمسابقة المهارات المهنية، حسن صالح صليبيخ، النتائج في حفل الختام يوم الأربعاء (12 ديسمبر/ كانون الأول 2012) في معهد الشيخ خليفة بن سلمان للتكنولوجيا في البسيتين. واحتل المتسابقون من شركة «إبراهيم خليل كانو» المراكز الثلاثة الأولى في مسابقة مهارة السيارات، حيث حصل علي علوي على المركز الأول، وجاء إبراهيم يوسف ناصر وحسين رضي يوسف في المركز الثاني والثالث على التوالي.

وفي حديث إلى عضو مجلس الإدارة في شركة «إبراهيم خليل كانو»، طلال فؤاد كانو، صرح قائلاً: «نحن اليوم سعداء بهذه الإنجازات في المسابقة الوطنية الأولى للمهارات وهي نتيجة الدعم المستمر والموصول من إدارة شركة إبراهيم خليل كانو في تطوير قدرات العاملين لديها في جميع المجالات». وأضاف «نتقدم بالشكر لكل من وزارة التربية والتعليم ومعهد الشيخ خليفة بن سلمان للتكنولوجيا وإلى حسن صالح صليبيخ على تنظيم هذه المسابقة التي تساهم في الارتقاء بمعايير الكفاءة المهنية وتطوير التعليم الفني والمهني في مملكة البحرين».

العدد 3776 - الإثنين 07 يناير 2013م الموافق 24 صفر 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً