العدد 3776 - الإثنين 07 يناير 2013م الموافق 24 صفر 1434هـ

«ألبا» تشجع الأجيال القادمة للعمل في صناعة الألمنيوم

إن المكانة التي تتمتع بها شركة ألمنيوم البحرين (ألبا) كشركة صناعية كبرى وإحدى أهم روافد القطاع غير النفطي في البحرين هو ما يشجع طلبة المدارس على القيام بالعديد من الزيارات لمصهر «ألبا»، وذلك في إطار دراستهم الأكاديمية.

وجاءت هذه الزيارات في الفترة من أكتوبر/ تشرين الأول وحتى ديسمبر/ كانون الأول من العام الماضي، حيث أنها تهدف لتشجيع الطلبة على اختيار قطاع الألمنيوم لمستقبلهم المهني، كما أنها تقدم لهم فكرة واضحة عن أهم القيم والمبادئ التي جعلت من الشركة أحد مصاهر الألمنيوم الرائدة حول العالم.

وشملت هذه الزيارات عدداً من مدارس وجامعات البحرين، كمدرسة الهداية الخليفية ومدرسة مدينة حمد الثانوية للبنين، ومعهد الشيخ خليفة بن سلمان للتقنية، مدرسة النور العالمية، مدرسة الجابرية الثانوية الصناعية، ومدرسة خولة الثانوية للبنات، بالإضافة للجامعة الأهلية وجامعة البحرين.

وفي تعليقه على هذه الزيارات، صرح مدير الموارد البشرية بالشركة، عبدالرحمن جناحي، قائلاً: «باعتبارها إحدى الشركات الكبرى في مملكة البحرين وأحد مصاهر الألمنيوم الرائدة حول العالم، تفخر شركة ألبا باستقبالها للعديد من طلبة المدارس في هذه الزيارات الميدانية لمصهر ألبا، والتي تتيح الفرصة لاستعراض خبرتنا في صناعة الألمنيوم وإنجازاتنا في هذا المجال».

العدد 3776 - الإثنين 07 يناير 2013م الموافق 24 صفر 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً