العدد 3777 - الثلثاء 08 يناير 2013م الموافق 25 صفر 1434هـ

المطوع : رئيس الوزراء يوجه لبناء مستشفى المحرق للولادة

البسيتين – مجلس بلدي المحرق 

تحديث: 12 مايو 2017

أكد العضو البلدي بالمحرق محمد المطوع ممثل الدائرة الاولى (البسيتين) أن توجيهات رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة دائماً تبين مدى تلمس الحكومة الموقرة لاحتياجات المواطنين ومتطلباتهم.

جاء ذلك خلال تصريح العضو البلدي على خليفة زيارة سمو رئيس الوزراء الى منطقة البسيتين بمحافظة المحرق وتحديداً في مستشفى المحرق للولادة والذي يعتبر أقدم مستشفى للولادة في مملكة البحرين، وان هذه الزيارة تأتي ضمن منهاج سموه للاهتمام بالمرافق الخدمية ذات العلاقة المباشرة بالمواطنين .

و وضح المطوع أن سموه دائماً يحرص على متابعة الخدمات المقدمة للمواطنين والنظر عن كثب وشخصياً لكيفية حصول المواطنين على تلك الخدمات ومتابعة ملاحظاتهم باهتمام بالغ ومترجماً تلك الملاحظات الى قرارات وتوجيهات تصب في صالح الوطن والمواطن.

حيث وجه سموه للمحافظة على مساحة ارض مستشفى المحرق للولادة القديم و أن تكون مخصصة لبناء مستشفى للولادة بشكل حديث ومطور ويواكب زمن السرعة على أن تكون هذه الارض مكملة لمستشفى الولادة لتقديم خدمات صحية مكملة لبعضها البعض ومرتبطة بأمراض النساء والولادة والأطفال الرضع.

وعلق المطوع بأن سموه كان ولأزل متابعاً منذ فترة طويله لمشروع مستشفى المحرق للولادة واليوم يؤكد سموه ببناء مستشفى حديث للولادة وهذه رغبة أهالي المحرق عامة والبسيتين خاصة لوجود مستشفى متخصص للنساء والولادة في محافظة المحرق.

وبين الممثل البلدي أن سموه هو المتابع اللصيق للمشاريع على أرض الواقع ويستمع لملاحظات و اقتراحات ممثلين الشعب و الأهالي عامة ويترجم تلك الملاحظات و الاقتراحات رغبات ومشاريع تلامس الواقع و تكفي احتياجاتهم الخدمية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً