العدد 3782 - الأحد 13 يناير 2013م الموافق 01 ربيع الاول 1434هـ

السفير المالكي: تأخر 270 بحرينيّاً في «النجف» لنقص وقود الطائرة

صلاح المالكي
صلاح المالكي

قال السفير البحريني في العراق صلاح المالكي، إن تأخر 270 مسافراً بحرينيّاً في مطار النجف الدولي، كان بسبب نقص الوقود في الطائرة التابعة إلى طيران الخليج.

وذكر المالكي على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي (تويتر) أنه «تم الانتهاء اليوم (أمس) من مشكلة تأخير المسافرين من مطار النجف على طيران الخليج بتعاون المسئولين العراقيين»، موضحاً أن «المشكلة التي تعرضت لها الطائرة في النجف كانت في نقص الوقود؛ فاضطرت إلى الإقلاع إلى بغداد للتزود من مطارها».


السفير المالكي: تأخر 270 مسافراً في «النجف» لنقص وقود الطائرة

الوسط - محرر الشئون المحلية

قال السفير البحريني في العراق صلاح المالكي، إن تأخر 270 مسافراً بحرينيّاً في مطار النجف الدولي، كان بسبب نقص الوقود في الطائرة التابعة إلى طيران الخليج.

وذكر المالكي على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي (تويتر) أنه «تم الانتهاء اليوم (أمس) من مشكلة تأخير المسافرين من مطار النجف على طيران الخليج بتعاون المسئولين العراقيين»، موضحاً أن «المشكلة التي تعرضت لها الطائرة في النجف والمقلة لـ 270 مسافراً كانت في نقص الوقود؛ فاضطرت إلى الإقلاع إلى بغداد للتزود بالوقود من مطارها».

وبدأ السفير المالكي في الكتابة على «تويتر» بهدف التواصل مع الزوار البحرينيين، إذ قال في أولى تغريداته: «لقد وجدت لزاماً عليّ التواصل مع جميع من تعذر علي التواصل معهم أثناء سوء الاتصالات التي شهدتها بعض مناطق العراق في الموسم الديني الأخير».

وعبّر عن سروره لخدمة أي مواطن في العراق، بالقول: «سيكون من دواعي سروري تقديم كل ما أمكن من مساعدة لأي مواطن بحريني داخل العراق، والله اسأل أن يوفقنا لخدمة وطننا العزيز...»

العدد 3782 - الأحد 13 يناير 2013م الموافق 01 ربيع الاول 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 6 | 7:21 ص

      هكذا وردني الموضوع رسميا بكل امانه مقدما كل الاعتذار عن اي ازعاج تعرض له المسافرون

      اخي الزائر رقم 5 تلقيت اتصالابان طائرة في مطار النجف واقفه بسبب عدم قدرتها للرجوع الى البحرين بسبب الوقود وقد استغربت من هذا الطلب حيث تم توضيح لي ان الطائرة اساسا اقلعت من البحرين وكمية الوقود لاتسمح لها بالرجوع الى البحرين وادى عدم وجود وقود في مطار النجف الى تأخر الطائرة والمسافرين فطلب مني المساعدة عن طريق الاتصال برئيس سلطة الطيران المدني العراقي الذي وافق مشكورا على هبوطها بدون جدول مسبق في مطار بغداد. وانا من جانبي اتقدم لك ولجميع المسافرين بالاعتذار عن اي ازعاج خارج ارادتي ....

    • زائر 7 زائر 6 | 3:23 م

      مكوث وتأخر الطيارة

      وهل يُعقل مكوث الطيارة في مطار النجف وبغداد في طلب إذن للهبوط ولما لم تتم مباشرة الطيران الى مطار بغداد
      ملحوظة الكابتن وضح بنفسه وقال بالغة الانجليزية
      نتظر إذن الهبوط للإقلاع نظرا لوجود زوار من كبار الشخصيات
      أظن ان السبب واضح
      يوجد سببين ويرجى توضيحهما للجمهور
      يمكنكم. التأكد من المطار او الكابتن نفسه نظرا لان الطيران وطني وتعديل الخبر

    • زائر 5 | 4:30 ص

      كذب في كذب

      الموضوع هو زيارة وفد من كبار الشخصيات الى البحرين مما أدى الى انشغال المدرجات ونتيجة ذلك تعطلت الطائرة في مطار نجف وقوقفها لفترة طويلة أدى لنفاذ الوقود الذي بالكاد ان يوصل الى البحرين والذهاب الى بغداد لتزود وانتظار السماح بالهبوط
      بالنسبة لزيارة وفد من كبار الشخصيات كابتن الطائرة هو اللي قال لا اعلم من الصادق السفير ام الكابتن
      هناك تزوير الحقائق .......
      بامكانكم لرجوع لرقم الرحلة
      مسافر على متن الطائرة

    • زائر 3 | 12:00 ص

      الكستنائي

      كلمة شكراً قليلة في حق السفير المالكي، رجل يعمل بإخلاص ..

    • زائر 2 | 10:35 م

      بوعلي

      كل الشكر والتقدير الى سعادة السفير على الجهد الكبير وما دل على شئ فانما يدل على حرص وتوجيهات الحكومة الرشيدة والشكر ايضا موصول اليها ولى كل من ساهم في تسهيل خدمات و اجرات الزوار.

اقرأ ايضاً