العدد 3785 - الأربعاء 16 يناير 2013م الموافق 04 ربيع الاول 1434هـ

«الرأي العام» الكويتية: سقوط الأزرق وغوران سيقال

علقت صحيفة الرأي العام الكويتية على خسارة الأزرق مباراة الدور نصف النهائي مع الإمارات بعبارة «سقوط الأزرق» وكتبت «اخفق منتخب الكويت الوطني لكرة القدم (الأزرق) أمس مرتين... الاولى في الاحتفاظ بلقب بطولة كأس الخليج... والثانية في تجاوز عقبة الإمارات (الصلدة) الذي تأهل إلى الدور النهائي وسقط في امتحان تجاوز الدور قبل النهائي للنسخة الحادية والعشرين لكرة القدم، التي تجرى منافساتها في العاصمة البحرينية المنامة بعدما خسر بهدف نظيف قاتل أحرزه احمد خليل في الدقيقة 89، ليعيد الحق الى أصحابه (الأبيض) في الإجادة والتفوق والاستحواذ والسيطرة، وتعويضا للهدفين المحققين اللذين منعهما القائم والعارضة لمرمى نواف الخالدي، ليؤكد المنتخب الإماراتي بأنه بحق الى الآن أفضل منتخب في البطولة من حيث الأداء الجماعي وقدرة لاعبيه على العزف المتناغم كفرقة واحدة، وانه الأحق في التأهل الى المباراة النهائية، ويلعب (الأزرق) في مباراة تحديد المركز الثالث».

ضياع لقب «كأس خليجي 21» هو سلسلة من الإخفاقات المتكررة التي مني بها منتخب الكويت الوطني لكرة القدم (الأزرق) خلال الفترة القليلة الماضية، فهو لم يتأهل للمشاركة في كأس العالم، كما لم يتأهل الى أولمبياد لندن، فضلا عن ضياع بطولة غرب آسيا التي أقيمت في الكويت، وأخيرا بطولة (كأس خليجي 21) التي يحمل (الأزرق) لقبها.

وعلمت «الراي» أن نية الاتحاد الكويتي لكرة القدم تتجه الى إقالة المدرب الصربي غوران مع أعضاء الجهازين الفني والإداري لمنتخب الكويت الوطني، وبذلك يكون غوران هو (كبش الفداء)».

العدد 3785 - الأربعاء 16 يناير 2013م الموافق 04 ربيع الاول 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً