العدد 3785 - الأربعاء 16 يناير 2013م الموافق 04 ربيع الاول 1434هـ

قناة الكأس تعلن عن الفائزين الثلاثة بجائزة «اربح دعوة لحضور نهائي خليجي 21»

أعلنت شبكة قنوات الكأس الفضائية القطرية نتائج مسابقة «أفضل رأي» للفوز بثلاثة جوائز لحضور المباراة النهائية لـ «خليجي21» في البحرين والتي نظمتها بالتعاون مع «موقع كووورة الالكتروني».

وكشفت لجنة التحكيم عن الفائزين الثلاثة وهم:

المركز الاول: محمد بن عبدالوهاب آل عبدالوهاب (السعودية).

المركز الثاني: جراح حمد الحسيني (الكويت).

المركز الثالث: عبدالمحسن الجهني (السعودية).

وكانت لجنة التحكيم التي يترأسها مدير شبكة قنوات الكاس عيسى بن عبد الله الهتمي قد أعلنت عن استقبال طلبات المشاركة والتي بلغ عددها 496 مقال تم استقبالهم على الموقع الخاص بقناة الكاس والمنتدى الخاص بموقع كووورة علما أن الجوائز المخصصة لهذه المسابقة هي ثلاث دعوات لحضور المباراة النهائية لخليجي21 بين الإمارات والعراق المقررة يوم الجمعة المقبل إضافة الى جوائز مالية تصل الى 30 ألف ريال قطري.

وتشمل الدعوة تذاكر السفر(ذهاب وعودة) وإقامة ثلاثة أيام في المنامة، على أن يصل الفائزون الثلاثة الى المنامة اليوم (الخميس).

وترأس لجنة التحكيم التي قيمت الأعمال مدير شبكة قنوات الكاس عيسى بن عبدالله الهتمي وتضم كلا من رئيس الاتحاد العربي للصحافة الرياضية محمد جميل عبدالقادر ورئيس تحرير موقع كووورة الالكتروني عز الدين الكلاوي ورئيس القسم الرياضي بصحيفة «المستقبل» اللبنانية محمد فواز والإعلامي والحقوقي التونسي فتحي المولدي وباسم الرواس (المنسق العام للجائزة).

العدد 3785 - الأربعاء 16 يناير 2013م الموافق 04 ربيع الاول 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً