العدد 3792 - الأربعاء 23 يناير 2013م الموافق 11 ربيع الاول 1434هـ

«لولو هايبر ماركت» الرملي يحتفل باليوم الوطني للهند

يحتفل «لولو هايبر ماركت» بالعيد الوطني لجمهورية الهند الذي يصادف يوم (23 يناير/ كانون الثاني 2013)، ويشتمل جدول الاحتفالات على العديد من الأنشطة الترفيهية بما فيها الخدع السحرية والمرح.

ومن المتوقع أن يبهر الساحر، شوناي شاه، من جوا، الجمهور بأدائه المتميز في ألعاب الخفة. كما سيمضي الحضور المغرمون بمشاهدة صور الظل وقتاً غاية في المتعة والمرح مع الفنان براهلاد أشاريا، القادم من بنغالور خصيصاً للمشاركة في هذه المناسبة.

يُشار إلى أن هذا الفنان لا يستخدم إلا أصابع يديه أمام مصدر ضوئي مستفيداً من الظل لإحداث تشكيلات تأسر الخيال. لا يقتصر الأمر على مسرح العرائس والحكايات المسلية، بل سيعمل الكوميدي برابهو رام، من تشيناي، على رسم الابتسامات على وجوه الحضور بحيث تغمر الضحكات والسعادة جميع الحضور.

وعلاوة على ذلك، فإن الجالية الهندية ستشارك بكثافة في هذه الاحتفالية حيث بادر «لولو هايبر ماركت» إلى دعوة عدة أندية للمشاركة في إحياء هذه المناسبة والفوز بجوائز قيّمة ستمنح إلى الأعضاء من ذوي المواهب الإبداعية.

وستتواصل فعاليات الاحتفالية حتى يوم 25 يناير الجاري حيث يقيم «لولو هايبر ماركت» الرملي اعتباراً من الساعة 4 عصراً حتى 10 مساء استعراضاً لأفضل الأطباق من مناطق مختلفة من الهند. وستخصص جائزة لأفضل كشك تذوق من حيث المعاملة والديكور.

وسيتم عرض مجموعة «لولو هايبر ماركت» على إقامة عرض للأزياء في مجمع الدانة في الساعة 7:30 في (1 فبراير/ شباط المقبل) سيتم عرض أنواع الساري الهندي، ومجموعات من عروض مختلفة من الأزياء إلى جانب العروض الترويجية الخاصة بالملابس الجاهزة، وهو ما يشكل دعوة إلى جميع السيدات للاستفادة من هذه الفعالية.

أما الحدث الأكثر إبتهاجاً سيكون برنامج الرقص الشعبي حيث ترسل النوادي أفضل الفرق لديها لأداء الرقصات الشعبية الأصيلة، وقد خصصت جائزة لأفضل أداء.

يُشار إلى أن هذه الفعالية ستقام في مجمع الرملي على مدى يومي الخميس (31 يناير 2013) والجمعة (1 فبراير المقبل) ما بين الساعة 7 و 9 مساء، وبالإضافة إلى ذلك، سيتم إجراء سحب لتوزيع الجوائز على الفائزين من الزوار، علاوة على تقديم عروض سخية على المشغولات الهندية، والكثير من المرح لجميع أفراد الأسرة.

العدد 3792 - الأربعاء 23 يناير 2013م الموافق 11 ربيع الاول 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 10:01 ص

      يا ترى !!

      لما الهنود -بشكل خاص- لا يتركوا البحرين رغم ارتفاع الايجار هنا ؟

اقرأ ايضاً