العدد 3798 - الثلثاء 29 يناير 2013م الموافق 17 ربيع الاول 1434هـ

«زين البحرين» تقدم دورات خاصة لموظفيها للعناية بزبائنها

وقعت زين البحرين على اتفاق من أجل برنامج تدريبي لموظفيها مع شركة CariZMa FZ LLC، وهي شركة يقع مقرها في دبي وتتخصص في إدارة التفاعل بين مراكز الاتصال والعملاء.

وستساعد المبادرة التي تتمتع بدعم «تمكين» من تدريب فريق دعم العملاء لدى زين البحرين الذي يتولى مهمات خدمة العملاء بالعديد من اللغات على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع. تحت إشراف The Call Center School, LLC (TCCS)، وهي شركة يقع مركزها الرئيسي في ولاية تنيسي (الولايات المتحدة الأميركية) وتتخصص في التطوير المهني واعتماد الأفراد العاملين في قطاع مراكز الاتصال.

وقد أوضح مدير عام شركة زين البحرين محمد زين العابدين: «نحن نعمل في زين البحرين على اغتنام كل فرصة ممكنة لتأهيل وتعزيز قدرات فريقنا بمعارف وأساليب جديدة. لقد رأينا في برنامج CariZMa FZ LLC فرصة رائعة لاكتساب فريقنا لعناية العملاء لهذه المعرفة. وتعتبر كل مبادرة تدريبية جديدة مسارا جديدا نحو الإدارة الأفضل للموارد البشرية وفتح باب جديد لموظفي زين في التطوير المهني لإضافة القيمة لعملهم ولنشاطهم المهني. نحن سعداء بالمشاركة مع هذه المؤسسات الناجحة التي تشترك في أفكار ومفاهيم مماثله: وهي تمكين، BDO وشركة CariZMa FZ LLC ونحن على ثقة بأن النتائج ستكون باهرة».

من جهة أخرى قال، الشريك المؤسس لشركة CariZMa FZ LLC، أدهم بهجت «إن هذا البرنامج يمثل استمرارا للمشاركة على المدى الطويل مع زين في تطوير قدرات العاملين والتي بدأت في العام 2004. ونحن نحرص على تكريس خبرتنا في مجالات العناية بالعملاء والمبيعات بما يحقق الفائدة للبحرين عن طريق الاستفادة من قدرات شركائنا بالولايات المتحدة والفعاليات العاملة على المستوى الإقليمي».

يتم تقديم البرامج التأهيلية لـ The Call Center School, LLC (TCCS)، الندوات على الإنترنت وبرامج التعليم الإلكتروني بالمشاركة مع شركة CariZMa FZ LLC.

العدد 3798 - الثلثاء 29 يناير 2013م الموافق 17 ربيع الاول 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً