العدد 3797 - الإثنين 28 يناير 2013م الموافق 16 ربيع الاول 1434هـ

«ك - ديكور» حيث تخلق التصاميم

ك – ديكور هي العلامة التجارية التي قام مصنع دلمون للأثاث بإطلاقها في العام 2012. و «ك – ديكور» هو عبارة عن معرض يقع في منطقة السهلة. مجهز بكل حلول أثاث المنازل والمكاتب. ولأن معرض «ك – ديكور» جزء من مصنع دلمون للأثاث؛ فإنه متخصص في صناعة كل احتياجات الحياة الخشبية للزبائن.

إن مصنع دلمون للأثاث لديه تاريخ في الإبداع يفوق العشرين عاما ويقدم أحدث الأساليب الصناعية، كما يقوم بتقديم مجموعة ابتكارية واسعة إضافة إلى الأثاث المنزلي العالي الجودة تضم الكنبات، غرف النوم، غرف الطعام، طاولات القهوة، الستائر، التنجيد ومجموعة مختلفة من الأثاث والإكسسوارات. وكل هذه المميزات يمكنك رؤيتها في معرض «ك – ديكور».

وظيفة المعرض تقوم على عرض وبيع الأثاث على الزبائن في حين ان المصنع يقوم بإدارة المشاريع الكبيرة. يعمل معرض «ك – ديكور» ومصنع دلمون مع فريق ذي مهارة عالية تحت إدارة احترافية.

ومصنع دلمون للأثاث شركة تابعة ومملوكة لمجموعة عبدالجبار الكوهجي وتقع في المنطقة الصناعية بعسكر. و «ك – ديكور» تقدم لك تصاميم متعددة ذات ألوان مختلفة وإكسسوارات لأطقم الجلوس لتنثر لمسة أناقة على غرفة جلوسك لتحولها إلى ملاذ ساحر ومريح ومبتكر خاص بك ويتناسب مع ذوقك.

وستحول بتصاميمها البسيطة والمبتكرة والجذابة غرفة نومك إلى جنة لا تود مفارقتها؛ فهي ستلهمك لتصميم مخدعك الذي تحلم به.

وأناقة تصاميمها لغرف الطعام ستحيطك بالدفء العائلي لتصبح المكان الأنسب للمشاركة والتجمع العائلي؛ فلا تتفاجأ إذا أصبحت ترحب بضيوفك أكثر في غرفة طعامك الأنيقة لتتفاخر بتحفتك الخاصة.

إضافة إلى ذلك فـ «ك – ديكور» تقدم لك مطابخ عصرية وأنيقة ذات لمسة ساحرة ستضفي لك شعوراً بالمتعة وأنت تتنقل بسلاسة بين جدرانها أثناء إعدادك لوجباتك اليومية. وتتميز «ك – ديكور» بتصاميمها المميزة والإبداعية المصقولة صممت لتضفي لمسة جمالية لتلفازك ونظام مسرحك المنزلي وأجهزتك الأخرى لتظهر بشكل منظم.

وبمجموعتها المتنوعة من الأقمشة ذات الأنسجة والألوان الفريدة من ستائر النوافذ والأبواب ستعكس ذوقك الفريد.

وتحتوي مجموعة واسعة من المقاعد ذات التصاميم المميزة؛ صممت لتساعدك ولتضيف لمستك الخاصة في مساحات منزلك الداخلية والخارجية.

العدد 3797 - الإثنين 28 يناير 2013م الموافق 16 ربيع الاول 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً