العدد 3797 - الإثنين 28 يناير 2013م الموافق 16 ربيع الاول 1434هـ

إبراهيم لطف الله: من الوظيفة في بابكو إلى مؤسسة مهمةتستورد السيراميك والبورسلين والألمنيوم

الحاج إبراهيم لطف الله -إسماعيل لطف الله
الحاج إبراهيم لطف الله -إسماعيل لطف الله

قال صاحب مؤسسة الرضا للتجارة والمقاولات، إبراهيم عبدالله الشيخ علي لطف الله: «نحن سعداء لتقديم أنفسنا كواحدة من الشركات الرائدة في بيع السيراميك والبورسلين والألمنيوم داخل البحرين».

وأضاف لطف الله «نحن نستورد أفضل نوعية البلاط من أسبانيا وإيطاليا والهند والصين ومصر والمملكة العربية السعودية سواء كان ذلك للزبائن من الأفراد أو المتخصصين. وقد استخدم البلاط لدينا في مشاريع مختلفة وكثيرة في البحرين».

وأضاف لطف الله: «إن مؤسسة الرضا للتجارة والمقاولات في وضع يمكنها من توريد أية كمية ونوعية وأحجام بلاط للأرضيات والجدران وفقاً لمتطلبات سوق البحرين في فترة قصيرة من الزمن، إضافة إلى السيراميك والخزف. ونحن أيضاً نستورد الجرانيت للأرضيات والجدران وخزائن المطبخ وصالات العرض، والممرات... إلخ».

وأشار لطف الله إلى أن «مؤسسة الرضا للتجارة والمقاولات تقوم دائماً بتوسيع نطاق أعمالها في قسم الألمنيوم، حيث ستتمكن من الحصول على أفضل أنواع الألمنيوم البحريني الأصلي، والأبواب، وواجهات المتاجر، وخزائن المطبخ، وأكثر من ذلك بكثير. كما لديها صالة عرض جديدة تعرض بها إكسسوارات الألمنيوم. وتوفر أيضاً ملحقات الألمنيوم، في فروعها الموجودة في المنامة، سلماباد، مدينة حمد وعراد».

وشدد لطف الله على أن «تجارة الألمنيوم ذات الجودة هي الأولوية الرئيسية لدينا. نحن نؤكد لكم نوعية العمل، والعرض في الوقت المناسب».

يذكر أن مؤسسة الرضا للتجارة والمقاولات المملوكة، لإبراهيم عبدالله الشيخ علي لطف الله، وهو موظف سابق في شركة «بابكو»، تعتبر شركة ملكية فردية تأسست في العام 1974، لتجارة مواد البناء والمقاولات لبناء والبناء للصيانة، وذلك بالتعاون مع أحد أصدقائه.

وبدأت هذه المؤسسة المتعاقدة مع الشركة بمد الكابــلات لـ «بتلكو»، وقامت في وقت لاحق ببناء مشاريع الصرف الصحي في مناطق مختلفة في البحرين.

وتم القيام ببناء العديد من الفلل والمباني ومشاريع الصرف الصحي حتى العام 1986 بنجاح. بعد ذلك ركزت في الأعمال التجارية، وخصوصاً استيراد السيراميك والخزف من مختلف الأحجام، وأطقم الحمامات وإكسسواراتها من أوروبا وأميركا اللاتينية والشرق الأقصى وبلدان الشرق الأوسط.

كما بدأت بتصنيع وتركيب النوافذ من الألمنيوم والأبواب وغيرها في العام 1980، وبتثبيت الآلاف من خزائن المطابخ في البحرين منذ 1990.

وقامت المؤسسة في وقت لاحق بعمل مرافق إضافية في الورش مثل الزجاج الرملي، ديكورات وتحف فنية، وديكورات الفولاذ الطري في الزجاج المزدوج، وأبواب فرملس، وافتتحت مؤخراً معرضاً للألمنيوم في منطقة سلماباد لمبيعات جميع الملحقات ذات الصلة بالألمنيوم.

العدد 3797 - الإثنين 28 يناير 2013م الموافق 16 ربيع الاول 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً