العدد 3797 - الإثنين 28 يناير 2013م الموافق 16 ربيع الاول 1434هـ

السواد للأعمال الخشبية: شعارنا الريادة في تصنيع أجود أنواع المنتجات الخشبية

عرف السواد للأعمال الخشبية كمصنع لغرف النوم والخزائن والأبواب ذات المواصفات والتصاميم الخاصة بحسب طلبات الزبائن الخاصة. مميزاتنا لا تنحصر في جودة منتجاتنا التي حظيت بثقة زبائننا المحترمين، وإنما تجاوزنا ذلك بتقديمنا الخدمة الخاصة التي تتم بالحرفية في جميع أعمالنا.

ومنذ بدأ نشاطنا في العام 1999، أخذنا مبدأ الريادة في تصنيع أجود المنتجات الخشبية. جمال منتجاتنا يأتي من شغفنا بما نقوم به والمهارات الحرفية التي نتمتع بها والتي تصف أعمالنا بكلمة (مختلفة)...

ويمكن أن ينتج المصنع جميع أنواع الأثاث، والأبواب الخشبية والديكورات الخشبية وفقا لمتطلبات الزبائن. المواد المستخدمة في هذا العمل تختلف من نوع الخشب الصلب، الخشب الاصطناعي (MDF) وفقا للزبائن.

ولدى مؤسسة السواد للأعمال الخشبية خطة رائعة وفريدة من المنتجات الخشبية مصممة لتعزيز أي منزل أو مكتب. من وجهة نظرنا الكلاسيكية غرف نوم الطراز العربي إلى خزائن مصممة شخصيا، وخزائن المطبخ والأبواب، لدينا المنتجات الخشبية لتلبية احتياجات منزلك، براعة الصنع، والمواد فائقة الجودة، وأسعار معقولة هي الضمان الذي نقدمه لكم، ومؤسسة السواد للأعمال الخشبية ملك وإدارة جعفر السواد.

العدد 3797 - الإثنين 28 يناير 2013م الموافق 16 ربيع الاول 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً