العدد 3797 - الإثنين 28 يناير 2013م الموافق 16 ربيع الاول 1434هـ

«عبدالعزيز خليل للسيراميك»: 27 عاماً في خدمة البناء والتشييد

قال عبدالحميد عبدالعزيز خليل: ان «المؤسسة منذ انطلاقتها في العام 1986 أخذت على عاتقها المساهمة في بناء الاقتصاد الوطني من خلال العمل في سوق المقاولات العامة حيث أثبتت حضوراً متميزاً في هذا المجال وقد أنجزت العديد من المشاريع سواءً على مستوى القطاع الخاص أو الحكومي».

وفي العشر سنوات الأخيرة توجهت المؤسسة بكامل ثقلها نحو التجارة وخصوصاً في المجال المتعلق باستيراد مختلف أنواع السيراميك والبورسلين والرخام والغراء المستخدم في تركيب السيراميك بأنواعه وذلك باستيراده من مصادره الأم في اسبانيا وإيطاليا والصين ومن أجود المصانع الموجودة في تلك البلدان حيث يحضر مندوبو المؤسسة أغلب المعارض التي تقام لهذا الغرض في مختلف دول العالم.

وتوجد لدى المؤسسة خطط طموحة لهذا العام 2013 من حيث التوسع في السوق وإيجاد مصادر جديدة لأنواع مختلفة من البلاط من المصانع والأسواق الجديدة وكذلك تدريب الموظفين على مهارات البيع وكيفية إرضاء ذوق الزبائن بالإضافة لخطط تطوير المخازن والتوصيل للزبائن في أوقات قياسية.

والعام الماضي 2012 استطاعت المؤسسة أن تحقق طفرة جيدة في مجال المبيعات وكذلك الاستيراد وكان إقبال الزبائن على البضائع جيدا وهذا راجع للتنوع الموجود في نوعية البضائع المعروضة وأسعارها والجودة المتميزة إضافة للعروض التنافسية التي نقوم بها والتي كان آخرها في شهر ديسمبر/ كانون الأول الماضي.

والعام 2013 سيكون حافلا بما يتطلع إليه الزبائن الكرام مع وعود بأن يتخلل هذا العام المزيد من العروض والتطور والرقي بأعمال المؤسسة إلى الأفضل.

العدد 3797 - الإثنين 28 يناير 2013م الموافق 16 ربيع الاول 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً