العدد 3805 - الثلثاء 05 فبراير 2013م الموافق 24 ربيع الاول 1434هـ

المحكمة تستمع إلى شاهد بقضية 18 متهماً بحرق دورية قرب عذاري

استمعت المحكمة الكبرى الجنائية الثالثة برئاسة القاضي إبراهيم الزايد وأمانة سر إيمان دسمال، في جلستها أمس (الثلثاء) إلى شاهد الإثبات في قضية 18 متهماً بحرق دورية أمنية بالقرب من منطقة عذاري، وأجلت القضية إلى جلسة (26 فبراير / شباط 2013) للاستماع للشهود.

وخلال جلسة أمس، حضرت هيئة الدفاع عن المتهمين من بينهم المحامي حسن العجوز، ورباب غريب وعبدالله زين الدين مناباً عن المحامي محمد التاجر، التي استجوبت الشاهد (نائب عريف بوزارة الداخلية). وذكر الشاهد خلال الاستماع له أنه كان متواجداً في الدورية الأمنية المتوقفة أمام جمعية الوفاق، وكان يبعد عن الدورية المحترقة 100 متر تقريباً، إذ كانت المنطقة تحتوي على أربع دوريات أمنية، وكان الشاهد متواجداً خارج الدورية فيما بقي السائق داخل الدورية، وكانت المنطقة حينها تخلو من أي تجمهر، وتفاجأ بخروج مجموعة هجموا على الدورية بالمولوتوف والحجارة وعمدت مجموعة أخرى لإغلاق الشارع بالإطارات وانسحبوا إلى داخل المنطقة.

وأشار إلى أنه تعامل معهم بواسطة الغاز المسيل للدموع ولم يصب بأي أذى، وتسبب الهجوم في تعرض الدوريتين لأضرار متعددة إحداها في الجانب الأمامي فيما احترقت الدورية الثانية، ونفى الشاهد أن يكون هناك أي حاجز من الحديد على أطراف الشارع.

العدد 3805 - الثلثاء 05 فبراير 2013م الموافق 24 ربيع الاول 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً