العدد 3810 - الأحد 10 فبراير 2013م الموافق 29 ربيع الاول 1434هـ

الميل: غياب الاهتمام أدى لغيابنا

أكد مساعد مدرب طائرة المحرق وأحد اللاعبين الذين شاركوا في بطولة الأندية الآسيوية بعد عودة (البحرين) للمشاركة فيها العام 2006 الكابتن ياسين الميل أن غياب الدعم والاهتمام بالبطولات الآسيوية وكذلك العربية أدى لضعف المشاركات البحرينية فيها. وتابع قائلا: «للأسف الشديد لا نشارك على الصعيد الآسيوي لا على مستوى الأندية أو المنتخبات في السنوات الأخيرة وهذا يجعلنا نتراجع على صعيد المستوى الفني. إذ يجب أن نكون واقعيين جداً، اللاعب من الصعب أن يتطور نحو الأفضل بالمسابقات المحلية فقط أو من خلال المشاركات الخليجية، بل يتطور عندما يخوض بطولات خارجية ذات قيمة ومستوى عال، ولهذا أتمنى من المسئولين أن يعطوا البطولتين العربية والآسيوية للأندية اهتماما أكبر لأن الفائدة ستنعكس على المنتخب الوطني».

وأشار الميل إلى أن الاتحاد يدعو الأندية للاهتمام باللعبة من خلال تخريج اللاعبين لكنه في الوقت نفسه يتخلى عن دوره في المطالبة باستمرار المشاركات الخارجية بشكل منتظم، وأضاف «الذي يشارك في البطولة الآسيوية كان بطل كأس رئيس المؤسسة وبعد استحداث البطولة بمسمى جديد لم نر البطل يتلقى أي خطاب للمشاركة، وهنا يعتبر تقصيراً في حال كان الاتحاد لم يحجب عن الأندية المشاركة فيها».

وأضاف الميل قائلا: «أعتقد أن كل أسرة الكرة الطائرة في البحرين ترغب برؤية منتخباتها وأنديتها تشارك اسيوياً وعربياً بشكل فعال جداً؛ لأن الفائدة فيها ستكون كبيرة من دون شك، ومن هذا المنطلق أتمنى من الاتحاد رفقة الاتحادات الخليجية والدول العربية في القارة الآسيوية التحرك من أجل تعديل موعد إقامة البطولة حتى يكون مناسباً لها». واستمر بالقول: «موعد إقامة البطولة الآسيوية يأتي بعد نهاية الموسم عندنا، وهذا يعني أن اللاعبين استهلكوا بالمشاركات ولا يمكنهم الاسترجاع والعودة للاستعداد من جديد».

العدد 3810 - الأحد 10 فبراير 2013م الموافق 29 ربيع الاول 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً