العدد 3812 - الثلثاء 12 فبراير 2013م الموافق 01 ربيع الثاني 1434هـ

أندية محلية «تغازل» حسين سلمان

الموسم الحالي الأخير له مع الرفاع

سينتهي عقد لاعب المنتخب الوطني وفريق الرفاع لكرة القدم حسين سلمان مع السماوي مع نهاية الموسم الجاري 2012/2013، ومازالت إدارة الرفاع لم تفتح المفاوضات مع اللاعب الذي حصل على عدة عروض محلية في الفترة الماضية من أجل الحصول على خدماته في الموسم المقبل.

وذكرت مصادر لـ «الوسط الرياضي» أن هناك عدة أندية أبدت رغبتها بالتعاقد مع حسين سلمان الذي يعتبر من اللاعبين المميزين في منتصف الملعب، وقدم مستويات لافتة مع المنتخب الوطني في الفترة الماضية، وبينت المصادر أن العروض التي تلقاها اللاعب من أندية الدرجة الأولى.

ومن المنتظر أن تقوم إدارة الرفاع بالتحدث مع اللاعب بشكل رسمي من أجل تجديد عقده مع الرفاع واللعب مع السماوي في الموسم المقبل، في ظل الإمكانات العالية التي يمتلكها اللاعب، اذ يعتبر من الركائز الأساسية في الفريق على رغم جلوسه على مقاعد البدلاء في المباراة السابقة. وتشير المعلومات إلى أن الرفاع لديه الرغبة الكبيرة بتجديد عقد حسين سلمان ومواصلة مشواره مع السماوي.

يذكر أن الدولي حسين سلمان بدأ مشواره مع نادي الشباب، وسبق له الاحتراف في أندية العربي والوصل الإماراتيين، ولعب مع المحرق البحريني لموسم واحد، قبل أن ينتقل إلى الرفاع الذي قضى معه مواسم كثيرة حقق من خلالها الكثير من الانجازات على المستوى المحلي، مثل الفوز بكأس الملك والدوري البحريني وغيرها.

العدد 3812 - الثلثاء 12 فبراير 2013م الموافق 01 ربيع الثاني 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 1:31 ص

      شحوال

      اتمنى ينتقل لنادي سترة فهو افضل لاعب بحريني في وجهة نظري..ولو في بلد يقدر لاعبينه الاصليين لكان حسين واجهة مشرفه في منتصف الملعب

اقرأ ايضاً