العدد 3812 - الثلثاء 12 فبراير 2013م الموافق 01 ربيع الثاني 1434هـ

نعمل كأسرة واحدة وأمامنا وقت طويل للصعود إلى الأضواء

طالب لاعبي سترة بالمزيد من العطاء... القميش:

من لقاء سابق لسترة في دوري الدرجة الثانية
من لقاء سابق لسترة في دوري الدرجة الثانية

أكد مدير فريق سترة لكرة القدم محمد القميش أن الدوري لم ينته حتى الآن ومازال أمام سترة الكثير لتحقيق هدفه والصعود لدوري الأضواء لكرة القدم، مشيراً إلى أن النتائج الايجابية التي حققها الفريق في الجولات الماضية وصدارته حالياً لدوري الدرجة الثانية لكرة القدم لا تعني ضمانه الصعود.

وطالب القميش لاعبي الفريق بمزيد من العطاء في الجولات المقبلة، موضحاً أن الجولات الماضية التي فازت بها البحارة تعتبر من الماضي وإذا كان سترة يفكر في الصعود لدوري الأضواء فعليه تقديم مستويات أفضل في الجولات المقبلة والخروج بنتائج إيجابية، مشيراً إلى أن الجولات المقبلة ستحتاج لمضاعفة الجهد وستكون جميع المباريات قوية وسيلعب سترة بمثابة المباريات النهائية التي يتحتم على الفريق الفوز فيها.

وأبدى القميش ارتياحه من مستوى البحارة في الجولات الماضية، مؤكداً أن هناك عدة أسرار وراء الانتصارات أبرزها العمل بروح الأسرة الواحدة، وأضاف «جميع اللاعبين والجهازين الفني والإداري يتمتعون بعلاقة حميمية مع بعضهم البعض، الاستقرار يعود للراحة التي يمتلكها الفريق وأعني بذلك أننا أسرة واحدة وجميعنا يعمل من أجل هدف واحد وهو الصعود لدوري الأضواء»، وتابع «أعتقد أن فريق سترة قادر على الصعود، لكن شريطة أن يقدم مستويات أفضل، نحن كجهاز إداري نسعى لتأمين كافة الاحتياجات اللازمة للفريق وتهيئتهم لخوض المباريات ونقوم بواجبنا على أكمل وجه ولا أنسى الاهتمام الكبير الذي يحظى به الفريق من قبل إدارة النادي التي توفر كافة الاحتياجات».

وعن الصفقات التي أبرمها الفريق في فترة الانتقالات الثانية والتعاقد مع نجم منتخبنا الوطني السابق الفتى الذهبي علاء حبيل ولاعب المنتخب السابق علي نيروز، قال مدير فريق سترة محمد القميش: «لا يمكنني وصف اللاعبين، سأكون مقصراً في حقهما، هما إضافة قوية للفريق وتاريخهما يشفع لهما بذلك، أتمنى لهم كل التوفيق والنجاح مع الفريق وتحقيق الأهداف المرجوة».

وطالب القميش من جماهير سترة مساندة الفريق في الفترة المقبلة، مشيراً إلى أن حضورهم يعطي اللاعبين دفعة معنوية عالية، وختم حديثه بالقول: «لعبنا عدة مباريات وكانت الجماهير متواجدة، حضورها يعطي اللاعبين دفعة معنوية كبيرة بتقديم أفضل المستويات وأتمنى أن تتواجد بكثافة في المباريات المقبلة وخصوصاً ان اللقاءات ستكون مصيرية».

وأبدى مدير فريق سترة ارتياحه من العمل في الجهاز الفني، مشيداً بالجهود الكبيرة التي يبذلها مدرب الفريق محمد القميش ومساعد المدرب علي الفرحاني، مؤكداً أنهم يعملون بكامل طاقتهم من أجل النهوض بالكرة الستراوية. وطالب القميش لجنة المسابقات بالاتحاد البحريني لكرة القدم بإعادة النظر بشأن مواعيد المباريات، مشيراً إلى أن الوقت يتعارض مع وقت الصلاة وهو ما يسبب حالة ارباك لدى اللاعبين. يذكر أن القميش عمل لسنوات طويلة مع الكرة الستراوية ابتداءً من الستينيات وساهم بتحقيق البحارة الكثير من الانجازات أبرزها الصعود لدوري الأضواء موسم 2004/2005 عندما كان مديراً للفريق، ويسعى الموسم الجاري لتسجيل اسمه ضمن أسماء الجهاز الإداري بصعود سترة لدوري الأضواء.

العدد 3812 - الثلثاء 12 فبراير 2013م الموافق 01 ربيع الثاني 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً