العدد 3812 - الثلثاء 12 فبراير 2013م الموافق 01 ربيع الثاني 1434هـ

زينب عبدالحسين تخطف ذهبية 200 متر وفضية 100 متر عدوا

اليوم يصل الوفد عصرا من المشاركة في خليجياد 2:

منحت العداءة البحرينية زينب عبدالحسين للمنتخب المدرسي لألعاب القوى للبنات البحرين ميداليتين ملونتين الأولى ذهبية 200 متر والثانية فضية 100 متر عدوا في منافسات ألعاب القوى التي أقيمت أمس في البطولة المدرسية الخليجية التي اختتمت فعالياتها في مدينة دبي الإماراتية بمشاركة بحرينية ناجحة.

وكلّلت العداءة البحرينية زينب عبد الحسين جهود منتخب ألعاب القوى للبنات والمدربة فاطمة المدوب في التتويج بالذهب والفضة لترفع علم البحرين خفّاقا على منصة التتويج بعد أن انفردت في سباق 200 متر تحديدا واجتازت منافسيها بجدارة واقتدار، قبل أن تحصد الفضية في سابق 100 متر.

وأشاد رئيس قسم التربية الرياضية بوزارة التربية والتعليم عصام عبد الله بالإنجاز البحريني الجديد الذي تحقق في ألعاب القوى بعد إنجازات لعبة تنس الطاولة والجهود الكبيرة التي بذلها أعضاء الوفد في المنافسات أثناء بطولة خليجياد 2، لافتا إلى أن هذه المكتسبات تعود إلى الاهتمام والرعاية التي تحظى بها الرياضة المدرسية من وزير التربية والتعليم ماجد النعيمي وكذلك مدير إدارة التربية الرياضية والكشفية والمرشدات شيخة يوسف الجيب.

وأكد عصام أن الطفرة التي وصلت إليها الرياضة المدرسية دليل آخر على التوجهات الهادفة إلى تكوين أجيال رياضية خلاقة قائمة على أساس حب المنافسة وتطوير الذات والتمثيل المشرّف للمملكة في المحافل الخارجية، موضحا أن إنجاز العداءة البحرينية زينب عبد الحسين سيدّون بحروف من ذهب في سجلات الأبطال الذين رفعوا شعار المملكة خفاقا بين دول مجلس التعاون.

تكريم بحريني القطامي

وحرص عصام عبدالله على تكريم حمد القطامي وزير التربية والتعليم بدولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة على حسن الضيافة ونجاح التنظيم للبطولة المدرسية الخليجية (خليجياد2)، مؤكدا اعتزاز الوفد البحريني بالمشاركة الفاعلة في إنجاح هذا الحدث.

وأعرب عن شكره وتقديره لدولة الإمارات العربية المتحدة حكومة وشعبا على كرم الضيافة ونجاح التنظيم وأن البطولات في دولة الإمارات عادة ما تحظى بمتابعة كبيرة وتفوق في المجال التنظيمي منقطع النظير، متمنيا التوفيق والنجاح لأسرة البطولة في المحافل المقبلة.

عودة الوفد عصر اليوم

ومن المقرر أن يعود الوفد البحريني عصر اليوم بعد نهاية المشاركة في البطولة المدرسية خليجياد 2 ويحظى باستقبال رسمي من قبل المسئولين في وزارة التربية والتعليم تكريما على جهودهم الجبارة في الارتقاء بمخرجات الوزارة من الجانب الرياضي وتشريف المملكة في الاستحقاق الخليجي.

ومثّل منتخبنا في ألعاب القوى للبنين اللاعبين عمار خليفة سيف، محمد جاسم العطوي،خليفة خالد الذوادي، سعيد سعد العميري، محمد علي محمد علي، طلال أحمد أحمد إضافة للمدرب مشعل حمد الذوادي.

بينما مثلته للبنات اللاعبات زينب عبدالحسين جاسم، موزة إبراهيم عبد الله مطر، مروة حسين محسن، روان أحمد جمعة ،لميس عبد الله موسى، أميمة عبدالله موسى، إضافة للمدربة فاطمة أحمد المدوب.

وفي تنس الطاولة مثّلته اللاعبات يارا جابر أحمد ونورة جبر عبد الله ومريم خميس محمود وحميدة وحيد يعقوب

العدد 3812 - الثلثاء 12 فبراير 2013م الموافق 01 ربيع الثاني 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً